تسجيل الدخول

دوريات الأمن السرية تطيح بلص حي ثليم متلبساً بسرقة أربع سيارات إحداها بالقوة

2010-10-18T16:46:00+03:00
2014-03-09T16:09:09+03:00
محليات
kolalwatn18 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات الأمن السرية تطيح بلص حي ثليم متلبساً بسرقة أربع سيارات إحداها بالقوة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهرواي: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على شخص في العقد الثالث من العمر بعد تورطه في سرقة أربع سيارات. وكانت

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهرواي: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على شخص في العقد الثالث من العمر  بعد تورطه في سرقة أربع سيارات. وكانت غرفة العمليات قد تلقت عدة بلاغات حول تعرض عدد من السيارات للسرقة بالقوة من داخل حي ثليم من قبل جانٍ مجهول الهوية، على ضوء تلك البلاغات تم تكليف فرق دوريات الأمن السرية بالبحث عن الجاني على ضوء أوصافه بين المشبوهين وأرباب السوابق في الحي الذي تكررت فيه الحوادث والأحياء المجاورة له، وقد أسفرت الجهود عن رصد احد المشبوهين وهو يقود سيارة يارس تبين أنها مسروقة ومطلوبة لمركز شرطة الملز  وقبض عليه واتضح أن له علاقة بسرقة ثلاث سيارات أخرى عثر عليها في نفس الحي بعد دلالته عليها،  وقد تعرف عليه أحد أصحاب تلك السيارات ، وأكد أنه من قام بسلب سيارته . تم تسليم السيارات لأصحابها وسلم الجاني لمركز شرطة البطحاء. التحقيقات لا تزال جارية وبتوسع مع الجاني للكشف عن المزيد من جرائمه، ولمعرف ما إذا كانت له أنشطة إجرامية أخرى، وسيحال إلى القضاء حال استكمال الإجراءات النظامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.