تسجيل الدخول

حقيقة أم وهم؟ .. مطلوب «قهوجي» سعودي براتب 15 ألفا

2010-10-19T10:34:00+03:00
2014-03-09T16:09:10+03:00
محليات
kolalwatn19 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حقيقة أم وهم؟ .. مطلوب «قهوجي» سعودي براتب 15 ألفا
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: شخصية اجتماعية مرموقة ترغب في توظيف قهوجي سعودي للعمل في إعداد القهوة وتقديمها، براتب 15 ألف ريال شهريا قابلة للزيادة، إضافة إلى تأمين

“”كل الوطن – الرياض: شخصية اجتماعية مرموقة ترغب في توظيف قهوجي سعودي للعمل في إعداد القهوة وتقديمها، براتب 15 ألف ريال شهريا قابلة للزيادة، إضافة إلى تأمين سكن فاخر، تأمين طبي شامل، علاوة على تقديم مكافآت وعلاوات””، هذا ما طرحه موقع إلكتروني مختص بالتوظيف في منطقة الشرق الأوسط. وتضمن الموقع الإلكتروني الذي طرح وظيفة القهوجي، أن يكون المتقدم متقنا عمل القهوة وصبها وتقديمها لضيوف الشخصية صاحبة الإعلان.

وأورد موقع التوظيف، الشروط التي طرحها مقدم الإعلان التي تمثلت في أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، لا يقل عمره عن 18 عاما ولا يزيد على 50 عاما، أن تكون صحته جيدة ولا يشكو من أمراض مزمنة أو معدية، أن يكون حسن السيرة والسلوك، أن يكون حسن المظهر، أن يكون متفرغا تفرغا تاما للعمل الملتحق به، وألا يتدخل فما لا يعنيه أبدا طوال فترة عمله.

وعن طريقة عمل المتقدم إلى الوظيفة كما جاء في الموقع، القيام بإعداد القهوة وتوزيعها على الحاضرين على فترات متقاربة في دوام قد يصل إلى 12 ساعة فقط، فيما تبقى فترة العمل سواء صباحا أو مساء من اختيار الشخصية التي سيعمل لديها القهوجي، الإجازة غير محدد لها وقت معين، ربما يمضي عام بدون إجازة أبدا وربما يكون العام كله إجازة، وربما تكون شهرا من العام وربما أسبوعا (أي حسب بقاء أو سفر الشخصية، وفقا لما جاء في الموقع) .


المصدر: الاقتصادية الالكترونية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.