تسجيل الدخول

السعودية: إقالة الحمد من رئاسة جمعية حماية المستهلك

2010-10-19T11:22:00+03:00
2014-03-09T16:09:11+03:00
محليات
kolalwatn19 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السعودية: إقالة الحمد من رئاسة جمعية حماية المستهلك
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أقال المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك رئيس الجمعية الدكتور محمد الحمد من منصبه أمس، بعد أن أجمع أعضاء المجلس خلال اجتماعه الـ 15 أمس

كل الوطن – الرياض: أقال المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك رئيس الجمعية الدكتور محمد الحمد من منصبه أمس، بعد أن أجمع أعضاء المجلس خلال اجتماعه الـ 15 أمس عدا الرئيس “المقال” على إسقاط عضوية الحمد وزوال صفته الرئيسية كرئيس للجمعية والمجلس التنفيذي ورئاسة الجمعية العمومية.
وأكد رئيس جمعية حماية المستهلك المكلف الدكتور ناصر آل تويم في تصريح خاص إلى “الوطن” مساء أمس أنه ستتم الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد خلفا للدكتور الحمد خلال الأشهر القليلة المقبلة، ملمحا إلى أن اجتماع الجمعية قد يكون في محرم المقبل. وعلمت “الوطن” أن مجلس إدارة الجمعية أبدى خلال الأشهر الماضية تحفظات على الرئيس المقال الدكتور محمد الحمد، إلا أن مصادر “الوطن” تؤكد أن مجلس الإدارة أبدى غضبه الشديد خلال اجتماعه أمس من دعوة الحمد الأسبوع الماضي إلى عقد جمعية عمومية عبر إعلانات نشرتها الصحف المحلية دون الرجوع إليهم. ونوهت الجمعية في بيان أمس، أن الحمد لم يعد عضواً في الجمعية، ولا رئيساً لها ولا يمثلها بأي شكل من الأشكال وليس لديه أية صلاحيات للتحدث باسم الجمعية.
ونفت الجمعية صحة الأنباء التي راجت في وسائل الإعلام عن عقد اجتماع الجمعية العمومية، مؤكدين أنه ستتم دعوتها قريبا. لإجراء انتخابات .


المصدر :الوطن
 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.