شرطة الرياض تسقط عصابة سلب النقود والجوالات

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:29:18+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير19 أكتوبر 2010آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:29 مساءً
شرطة الرياض تسقط عصابة سلب النقود والجوالات
كل الوطن

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى :تتوالى نجاحات إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض فقد وجهت ضربات موجعة في مفاصل بعض الجرائم المتنوعة

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى :تتوالى نجاحات إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض فقد وجهت ضربات موجعة في مفاصل بعض الجرائم المتنوعة والتي أدت إلى تقويض ممارسة مثل هذه الحوادث وقد كان للانتشار الميداني الذي يشرف عليه مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي اليد الطولى في النجاحات الأخيرة وذلك بفضل الله ثم بفضل زرع كثير من الخلايا البحثية وزرع المصادر واستخدام كافة التقنيات الحديثة وفرض الرقابة العامة على الأماكن المشبوهة والقدرة الإدارية في تحديد مواطن الاشتباه وبناءاً على تلك المعطيات فقد أثمرت هذه الجهود عن القبض على عصابة مكونة من أربعة أشخاص في كمين محكم وبقيادتهم أحدى السيارات المسروقة التي يمارسون جرائمهم عليها تعمد التخفي وملاحظة ضحاياهم عندما يكونون في أماكن منزوية او بمفردهم ومباغتهم وسلب جوالاتهم وما معهم من نقود ومن ثم بيع الأجهزة ومع ما تم سرقته من نقود واقتسام المسروقات وأثمانها .

كانت بعض مراكز الشرطة قد تبلغت من بعض المجني عليهم عن  تعرضهم لعملية سلب لجوالاتهم وذلك في أوقات مختلفة وأماكن متعددة . وبعرض الجناة على المبلغين تم التعرف عليهم من الوهلة الأولى وقد صدقت اعترافاتهم شرعاً هذا ولازال التحقيق مستمر معهم حول تلك الجرائم التي ارتكبوها وغيره من  البلاغات الأخرى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.