تسجيل الدخول

تفكيك سهرات الأنس في العزيزية والفيصلية..و 112 امرأة ورجلاً وعامل مخالف في مشفى شهير

2010-10-19T11:49:00+03:00
2014-03-09T16:09:11+03:00
محليات
kolalwatn19 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تفكيك سهرات الأنس في العزيزية والفيصلية..و 112 امرأة ورجلاً وعامل مخالف في مشفى شهير
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: فككت حملة دهم مباغتة قادتها الجوازات في ساعة متأخرة، البارحة الأولى، تجمعات محرمة بين رجال ونساء من جنسيات آسيوية اتخذوا من شقق سرية

كل الوطن – الرياض: فككت حملة دهم مباغتة قادتها الجوازات في ساعة متأخرة، البارحة الأولى، تجمعات محرمة بين رجال ونساء من جنسيات آسيوية اتخذوا من شقق سرية في العزيزية والفيصلية مستقرا لهم. كما كشفت الحملة، التي استمرت إلى صباح اليوم التالي، مخالفا فلبينيا توظف لفترة طويلة كعامل نظافة في غرفة تنويم مستشفى شهير في جدة. وعثر رجال الأمن بحوزته على بطاقة عمل، حيث اعترف بتقاضي 700 ريال شهريا من المشفى المذكور نظير وظيفته التي حصل عليها بواسطة أحد معارفه من ذات الجنسية. وكان العمل الأمني الموسع الذي وصف بالأكبر في الفترة الأخيرة استهدف بؤر الإجرام والمخالفات في عدة أحياء بعد وصول معلومات موثقة من المصادر السرية. 
وأثمر ذلك عن سقوط أكثر من 112 رجلا وامرأة أغلبهم من شرقي آسيا وأفريقيا. وكشفت التحريات الميدانية عن تواطؤ بعض حراس المباني الأجانب مع جالياتهم بتمكينهم من استئجار الشقق والمنازل دون أوراق ثبوتية في مخالفة صريحة للأنظمة. كما درج الحراس على معاونة السكان ومساعدتهم في الفرار قبل حملات الجوازات والسلطات الأمنية. وذكرت التقارير أن عددا كبيرا من نساء ورجال لا يجمعهم رابط شرعي اختاروا البقاء سويا في شقق منزوية ودرجوا على إقامة حفلات السمر والليالي الصاخبة 
وتم ضبط ما يزيد عن 50 امرأة ورجلا في حالات خلوة جماعية محرمة، وأغلبهم من الجنسيات الإندونيسية والفلبينية والإثيوبية والبنجلاديشية. 
وأحيلوا جميعهم للتحقيق والتحري. من جانب آخر، كشفت الحملة عاملا فلبينيا من متخلفي العمرة في مستشفى شهير، وعثر بحوزته ضابط الحملة النقيب نايف شاهر العتيبي على بطاقات عمل خاصة بجهة عمله غير النظامي. جاءت الحملة بمتابعة من مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد سالم الزهراني، وقائد دوريات جوازات منطقة مكة المكرمة العقيد عبد الكريم الروقي. وقادها ميدانيا النقيب نايف شاهر العتيبي.


المصدر: عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.