تسجيل الدخول

الأهلي المصري يتقدم بشكوى ضد حكم مباراته مع الترجي التونسي

2010-10-19T14:35:00+03:00
2014-03-09T16:09:08+03:00
غير مصنف
kolalwatn19 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأهلي المصري يتقدم بشكوى ضد حكم مباراته مع الترجي التونسي
كل الوطن

القاهرة : رويترز: أعلن النادي الاهلي المصري أمس تقدمه بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق خارج أرضه امام الترجي

القاهرة : رويترز: أعلن النادي الاهلي المصري أمس تقدمه بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق خارج أرضه امام الترجي التونسي في جولة الاياب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا يوم الاحد الماضي. وخسر الاهلي امام الترجي بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم النيجيري مايكل اينرامو بعد استخدام يده بشكل واضح في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.

 

وتأهل الترجي الى الدور النهائي مستفيدا من تسجيل هدف خارج أرضه في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الاهلي 2-1. وقال الاهلي بموقعه على الانترنت أمس الاثنين “الحكم (الغاني) جوزيف لامبتي كان ظالما للاهلي في كل قرارته وتسبب باخطائه القاتلة في تأهل غير مشروع للترجي الى النهائي الافريقي واخراج الاهلي من البطولة”.

 

واضاف الاهلي بطل افريقيا ست مرات “الشكوى جاءت بعد الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق خلال المباراة واحتساب الحكم الغاني لهدف غير صحيح من لمسة يد واضحة للجميع ولم يشاهدها طاقم التحكيم”. وتابع “لم يحتسب الحكم ركلتي جزاء واضحتين لكل من محمد ناجي (جدو) وحسام غالي وهو الامر الذى أدى لاخراج لاعبي الاهلي عن شعورهم وازدياد الحالة العصبية جراء قرارت الحكم الخاطئة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.