تسجيل الدخول

شرطة دبي تؤكد القبض على متهم بقتل المبحوح في كندا

2010-10-19T16:31:00+03:00
2014-03-09T16:08:54+03:00
عربي ودولي
kolalwatn19 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شرطة دبي تؤكد القبض على متهم بقتل المبحوح في كندا
كل الوطن

دبي – د ب ا :أعلن ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي الإماراتية انه "تم القبض على متهم جديد في قضية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح بدبي" ، مشيرا

دبي – د ب ا :أعلن ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي الإماراتية انه “تم القبض على متهم جديد في قضية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح بدبي” ، مشيرا الى ان القبض على المتهم تم من قبل السلطات الكندية.

وقال خلفان في تصريح صحفي اليوم ان المقبوض عليه ” كان من بين المجموعة التحضيرية التي قدمت الى الامارات وغادرتها قبل تنفيذ جريمة اغتيال المبحوح“.

ونقلت صحيفة “الاتحاد” الاماراتية على موقعها الالكتروني عن خلفان قوله ان “المقبوض عليه كان على صلة مع المشتبه به الذي رافق محمود المبحوح اثناء استخدامه المصعد الكهربائي قبل ان يتوجه الى غرفته في الفندق حيث كان يرتدي ملابس رياضية بيضاء اللون ويحمل بيده مضرب لعبة التنس“.

وأوضح خلفان أن السفير الكندي لدى الامارات أبلغه “شفاهة” قبل فترة نبأ اعتقال السلطات الكندية للمشتبه به غير انه اثر عدم الاعلان نظرا للطريقة التي تبلغ بها والتي تعد غير رسمية ، مشيرا الى انه “تأكد من الامر اليوم بعد ان تناولت وسائل الاعلام الكندية نبأ الاعتقال“.

يذكر أن المبحوح وجد مقتولا في غرفته بأحد فنادق مدينة دبي الاماراتية في شهر يناير الماضي ووجهت شرطة دبي التهمة الى 27 شخصا يحملون جوازات سفر أوروبية واسترالية بارتكاب الجريمة ونشرت مقاطع فيديو لمن تتهمهم في الواقعة وهم يتحركون في الفندق ومطار دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.