تسجيل الدخول

سعودية تشترط على شاب الرشاقة لتقبله زوجاً

2010-10-20T00:22:00+03:00
2014-03-09T16:09:06+03:00
محليات
kolalwatn20 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سعودية تشترط على شاب الرشاقة لتقبله زوجاً
كل الوطن

كل الوطن : ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن فتاة سعودية في أوائل العقد الثاني من عمرها اشترطت على شاب بدين تقدم للزواج منها إنقاص وزنه للارتباط به، مطالبة بتوثيق ذلك في

كل الوطن : ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن فتاة سعودية في أوائل العقد الثاني من عمرها اشترطت على شاب بدين تقدم للزواج منها إنقاص وزنه للارتباط به، مطالبة بتوثيق ذلك في عقد الزواج. 

وقالت صحيفة “القبس” الكويتية التي نقلت عن وكالة “أسوشيتد برس إنترناشيونال” للأنباء، إن الشاب، ويعمل مهندساً في إحدى شركات البتروكيماويات، وافق بدوره على شروط الفتاة، وهي: أن يتعهد بإجراء التمارين الرياضية لمدة عام كامل. وحددت رياضة المشي كتمرين أساسي، إلى جانب الالتزام ببرنامج للحمية الغذائية.

وقال الشاب “هذه الشروط زادت من حرصي على الارتباط بالفتاة، وأنها الخطوة الأولى للتخلص من الوزن الزائد الذي عانيت منه كثيراً”.

يشار إلى أن نسبة السمنة وزيادة الوزن في المملكة بلغت 60 في المائة لدى الشباب والأطفال الذين يمثلون 50 في المائة من سكان السعودية، ما أدى إلى تفشي الكثير من الأمراض الناتجة عنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.