تسجيل الدخول

مفيد فوزى: عمرو اديب كان يتحدث في البرنامج كأنه يجلس على المقهى

2010-10-20T00:55:00+03:00
2014-04-06T17:29:04+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير20 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مفيد فوزى: عمرو اديب كان يتحدث في البرنامج كأنه يجلس على المقهى
كل الوطن

قال الإعلامي مفيد فوزي إن الصحفي إبراهيم عيسى، والإعلامي عمرو أديب تخطيا كل الخطوط الحمراء، وأشار إلى أن الإعلاميان ذكيان، ويملكان مساحات واسعة من التميز

قال الإعلامي مفيد فوزي إن الصحفي إبراهيم عيسى، والإعلامي عمرو أديب تخطيا كل الخطوط الحمراء، وأشار إلى أن الإعلاميان ذكيان، ويملكان مساحات واسعة من التميز، لكنهما لم يحسنا توظيف ذكائهما إعلاميا.

وأضاف فوزي -خلال لقائه مساء أمس أعضاء نادي روتاري سبورتنج بنادي سبورتنج بالإسكندرية- : زاملت أديب فى برنامج “القاهرة اليوم”، وكان عمرو صوته عاليا باستمرار، حتى إن المخرج كان يطلب مني رفع صوتي، لكي أجاري عمرو في الكلام، لكنه كان يرفض. وتابع: كان عمرو يتحدث في البرنامج كأنه جالس مع شلته على المقهى، وليس في برنامج تليفزيوني.

وواصل: من الممكن أن ننقد، ولكن بعفة ودون تجريح لأحد. وأشار فوزي إلى أن المعارضة، ليس معناها الشتم والسب والإهانة للآخريين

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم متوقف منذ فترة، كما أن صحيفة الدستور تشهد أزمة بعد إقالة رئيس التحرير ابراهيم عيس من قبل مجلس الإدارة.

المصدر: صحيفة الأهرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.