تسجيل الدخول

الشباب والهلال .. يوم للوطن في لقائي الإياب من الدور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا

2010-10-20T10:30:00+03:00
2014-03-09T16:08:56+03:00
غير مصنف
kolalwatn20 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الشباب والهلال .. يوم للوطن في لقائي الإياب من الدور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: يدخل اليوم ممثلو المملكة الشباب والهلال اليوم لقائي الإياب من الدور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا ويسعى الفريقين لأن يكون نهائي نسخة 2010

كل الوطن – الرياض: يدخل اليوم ممثلو المملكة الشباب والهلال اليوم لقائي الإياب من الدور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا ويسعى الفريقين لأن يكون نهائي نسخة 2010 الأسيوية سعودياَ خالصاَ لأول مرة حيث يحل الشباب ضيفاً على سيونغنام الكوري الجنوبي بينما يستضيف الهلال فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني.

سيونغنام X الشباب

يحل فريق الشباب ضيفاً على فريق سيونغنام الكوري الجنوبي بحثاً عن التأهل للنهائي الأسيوي في طوكيو حيث يدخل نجوم الشباب اللقاء بفرصتي الفوز والتعادل بعد فوزهم في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لثلاثة تناوب على تسجيلها الأورجوياني خوان مانويل اوليفيرا هدفين وناصر الشمراني وفيصل السلطان بينما سجل لسيونغنام الكولمبي ماوريثيو مولينا هدفين والكوري جي جاي تشول.

458486 129768 - كل الوطن

ويسعى الأورجوياني فوساتي مدرب الشباب إلى أن يصعب مهمة الفريق الكوري في تسجيل هدف على الأقل في الشوط الأول ويبحث عن هدف التأهل في الشوط الثاني بينما يبحث سيونغنام عن هدف وحيد يؤهله إلى النهائي. كما يسعى فوساتي لتعويض غياب نجم الفريق الأول أحمد عطيف الذي يغيب عن اللقاء بداعي الإيقاف بعد حصوله في مباراة الذهاب على الكرت الأصفر الثاني.

يتولى تحكيم اللقاء الإماراتي علي محمد ويساعده مواطنه سعيد الحوتي والأسترالي وليامز جون. اللقاء يقام عند الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الهلال X ذوب آهان

يستضيف الهلال على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض فريق ذوب آهان الإيراني بحثاً عن تحقيق نتيجة تقوده إلى نهائي دوري أبطال آسيا ويدخل الهلال اللقاء بحثاً عن تعويض خسارته في لقاء الذهب في أصفهان بهدف دون مقابل سجه الإيراني علي رضا حدادي من خطأ خارج منطقة الجزاء ويعول الهلال كثيراً على جماهيره الكبيرة لقيادته نحو تحقيق الفوز والتأهل.

458486 129769 - كل الوطن

ويسعى البلجيكي ايريك جيرتس للاستفادة من لاعبيه الأجانب والمحليين الذين غابوا عن لقاء الذهاب كالبرازيلي تياجو نيفيز والروماني ميريل رادوي وياسر القحطاني الذي خرج من لقاء الذهاب مصاباً حيث يتوقع أن يدخل الهلال اللقاء مهاجماً منذ البداية بعكس ضيفه الذي يسعى إلى إغلاق مناطقه الدفاعية و البحث عن هدف من الهجمات المرتدة على مرمى حسن العتيبي.

يتولى قيادة اللقاء الأوزبكي أرماتوف رافشان كحكم ساحة ويساعده مواطنه الياسوف رافئيل والقرقستاني كوشكاروف باخدراي. اللقاء يقام عند الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

المصدر: الاقتصادية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.