تسجيل الدخول

تطورات في قضية محكمة المدينة: هروب مالك مكتب هندسي وفي حسابه 100 مليون

2010-10-20T11:20:00+03:00
2014-03-09T16:08:52+03:00
محليات
kolalwatn20 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تطورات في قضية محكمة المدينة: هروب مالك مكتب هندسي وفي حسابه 100 مليون
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: ظهر الراقي الشرعي فايز القثامي في دراما قضية المتهمين بالفساد الإداري والمالي الذين من بينهم قاض في محكمة المدينة المنورة يدعي تعرضه للسحر

كل الوطن – الرياض: ظهر الراقي الشرعي فايز القثامي في دراما قضية المتهمين بالفساد الإداري والمالي الذين من بينهم قاض في محكمة المدينة المنورة يدعي تعرضه للسحر على يد الوسيط الهارب.
وروى القثامي أمس بأنه استنطق ما أسماه بـ «الجني» الذي تلبس القاضي «المسحور»، وذلك في جلسة رقية بحضور أعضاء لجنة السحر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وبحسب الراقي القثامي، طلب منه رئيس محكمة المدينة المنورة الشيخ فهد المحيميد إعداد خطاب للمحكمة يتضمن المعلومات التي أوردها «الجني» لدى استنطاقه، ومنها ما يخص الوسيط الهارب والمخالفات التي وقع فيها القاضي قبل إحالته للتحقيق في رمضان الماضي.
وكشفت تطورات سير التحقيق هروب مالك مكتب هندسي متهم في قضية الفساد ذاتها إلى خارج المملكة قبل القبض عليه، وذلك بعد اكتشاف 100 مليون ريال في حسابه.

 

المصدر: عكاظ 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.