تسجيل الدخول

فلبيني يشنق نفسه في مرحاض طائرة تابعة لطيران الخليج

2010-10-20T13:24:00+03:00
2014-03-09T16:09:05+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn20 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فلبيني يشنق نفسه في مرحاض طائرة تابعة لطيران الخليج
كل الوطن

مانيلا :الألمانية: أعلن مسئولو شركة طيران الخليج وسلطات مطار مانيلا الدولي اليوم الأربعاء أن فلبينيا 36 عاما قام بشنق نفسه داخل مرحاض طائرة تابعة

مانيلا :الألمانية: أعلن مسئولو شركة طيران الخليج وسلطات مطار مانيلا الدولي اليوم الأربعاء أن فلبينيا 36 عاما قام بشنق نفسه داخل مرحاض طائرة تابعة للشركة أثناء رحلتها الجوية إلى الفلبين.

وقد عثرت على جثة مارلون سويفا الذي يعمل بالخارج في المرحاض على متن الرحلة رقم 154 التابعة لشركة طيران الخليج وذلك قبل هبوطها في مطار مانيلا الدولي. وقال ليونسيو ناكبيل ضابط الأمن بشركة طيران الخليج في مانيلا إن طاقم الطائرة اضطر لفتح باب المرحاض بالقوة بعدما لم يعد سويفا لمقعده قبل الهبوط.

وأضاف ناكبيل إن طاقم الطائرة حاول إنقاذ سويفا الذي يعمل كفني في محطة كهرباء في دبي ولكن دون جدوى. وأخبر راكب فلبيني أخر يدعى عبد الجبار المحققين إن سويفا كان قلقا أثناء الرحلة حتى أنه كان يتجول في ممرات الطائرة طالبا الغفران . ونقل عبد الجبار عن سويفا قوله ” أرجو أن تغفر لي كل ذنوبي “. وأضاف “معظمنا كان نائما كما أن أخرين كانوا مستغرقين في النوم لدرجة أنهم لم ينتبهون لما يقوله”. وأصيبت زوجة وشقيق سويفا اللذان كانا في انتظاره بمطار مانيلا بالصدمة لدى علمهما بالخبر .

وقال زوجته فيلما وهى تبكى “أعتقدت إنني سأراه حيا ” وأضافت أنه اتصل بها قبل أن يغادر دبي للتأكد من أنها ستنتظره في المطار. وقال شقيقه “لم تكن هناك أي مؤشر على أنه يعانى من مشكلة“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.