تسجيل الدخول

نتنياهو يتحدى: لن نسمح لواشنطن بالتدخل بترسيم الحدود

2010-10-20T18:39:00+03:00
2014-04-06T17:28:58+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير20 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نتنياهو يتحدى: لن نسمح لواشنطن بالتدخل بترسيم الحدود
كل الوطن

كل الوطن- وكالات :فادت صحيفة هآرتس بان نتنياهو لن يسمح للأمم المتحدة بان تقوم بإملاء على إسرائيل أي شيء يتعلق بترسيم الحدود وأنها

 كل الوطن- وكالات :فادت صحيفة هآرتس بان نتنياهو لن يسمح للأمم المتحدة بان تقوم بإملاء على إسرائيل أي شيء يتعلق بترسيم الحدود وأنها ستحدد من خلال المفاوضات.  

هذا ما أعلنه سفير إسرائيل في واشنطن “مايكل اورن”، في الذكرى الخامسة والعشرين للتوقيع على اتفاق التجارة الحرة بين إسرائيل والولايات المتحدة.

وقال أيضاً، “إن إسرائيل تتمتع اليوم بقيادة شجاعة وذات مبادئ في الوقت الذي يوجه ألينا حوالي 60 ألف صاروخ نحو صدور أبنائنا وغيرهم في إسرائيل من قبل المنظمات الإرهابية”.

ومضى السفير قائلاً، “إن هناك العديد من المنظمات الدولية والحقوقية تسلبنا حق الدفاع عن أنفسنا وكذلك حق وجودنا على هذه الأرض ويريدون محونا من على الخارطة وبالرغم من كل هذا وذاك فان حكومة نتنياهو لن توفر جهداً من اجل الوصول إلى السلام”.

وأضاف “إن السلام الذي نصبو إليه ليس بكل ثمن، وإن مصالحنا الأمنية، وحقنا في الوجود، وهذه (الدولة) هي الوطن الحقيقي للشعب اليهودي، على

سلم اولوياتنا 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.