تسجيل الدخول

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعلن استقالته على الهواء مباشرة

2010-10-20T22:52:00+03:00
2014-03-09T16:09:13+03:00
غير مصنف
kolalwatn20 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعلن استقالته على الهواء مباشرة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال استقالته بعد خسارة فريقه اليوم أمام ذوب آهان أصفهان الإيراني 0/1 في نصف نهائي دوري أبطال

كل الوطن – الرياض: أعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال استقالته بعد خسارة فريقه اليوم أمام ذوب آهان أصفهان الإيراني 0/1 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2010، داعيا هيئة أعضاء الشرف في النادي إلى الاجتماع في أقرب وقت لاختيار رئيس جديد للنادي بديلا عنه، وقال “كل قرار اتخذ في النادي هذا الموسم تتحمله الإدارة، والرئيس، واللاعبون هم مجرد أدوات، وأنا من مبدأ الاحترام للجماهير التي حضرت وأدت ما عليها أعلن ذلك”، لافتا إلى أنه عمل ما في استطاعته.

وأبدى حزنه على خروج الجماهير حزينة بهذه النتيجة، والتي تمنى إسعادها بالتأهل لنهائي الدوري الآسيوي، محملا نفسه المسؤولية كاملة على هذه الخسارة، شاكرا اللاعبين على ما بذلوه من جهود طوال رئاسته للنادي.

وعن مدى بقاء المدرب البلجيكي جيريتس أوأنه سيغادر لقيادة منتخب المغرب، أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن جيريتس سيغادر في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، أنهم كانوا يعلمون صعوبة بقائه في الفريق إلى نهاية الموسم، غير أنهم تكتموا على ذلك حرصا على وضع الفريق ككل واللاعبين بشكل أساسي.

ولفت رئيس الهلال إلى أنه سيعد فريقه لنزال غريمه التقليدي النصر الأحد المقبل في الجولة العاشرة من دوري زين السعودي.

 

المصدر: الاقتصادية الالكترونية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.