شرطة الرياض تقبض على 6 جناة سلبوا 4 ملايين ريال تحت تهديد السلاح

kolalwatn
2014-03-09T16:09:15+03:00
محليات
kolalwatn21 أكتوبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:09 مساءً
شرطة الرياض تقبض على 6 جناة سلبوا 4 ملايين ريال تحت تهديد السلاح
كل الوطن

كل الوطن – الرياض : حققت شرطة منطقة الرياض مؤخرا إنجازا أمنيا مميزا تمثل في إلقائها القبض على ستة جناة قاموا بعملية سلب تحت تهديد السلاح واستولوا على مبلغ أربعة

كل الوطن – الرياض : حققت شرطة منطقة الرياض مؤخرا إنجازا أمنيا مميزا تمثل في إلقائها القبض على ستة جناة قاموا بعملية سلب تحت تهديد السلاح واستولوا على مبلغ أربعة ملايين ريال من سيارة لنقل الأموال تخص إحدى المؤسسات التجارية الخاصة في مدينة الرياض.

 

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الرسمي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر شرطة منطقة الرياض أن شرطة الرياض تمكنت بفضل من الله عز وجل ثم بفضل الخبرات البشرية والإمكانيات المادية التي تمتلكها من القبض على الجناة في وقت قياسي من وقوع الجريمة رغم قلة المعلومات المتوفرة.

 

وقال :” إن عملية السطو المسلح تمت في الأول من شهر ذي القعدة الحالي حيث قام ستة أشخاص يستقلون سيارتين باعتراض سيارة صغيرة تنقل مبلغ 4 ملايين ريال تخص إحدى المؤسسات الخاصة في مدينة الرياض وقاموا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء وتمكنوا من سلب الأموال ثم لاذوا بالفرار وقاموا عقب ذلك بإحراق السيارات المستخدمة في عملية السلب والتي تبين لاحقا أنها مسروقة”.

 

وبين العقيد القحطاني أنه بالرغم من تلقي شرطة منطقة الرياض البلاغ بالحادث في وقت متأخر نسبيا إلا أنها شكلت غرفة عمليات متخصصة لمتابعة الحادثة في حينه وعمدت إلى إجراء عمليات بحث وتحقيق واسعة في مدينة الرياض بناء على المعلومات المتوفرة في حينه واستطاعت تركيز دائرة البحث في بعض المشتبهين اللذين توافرت تدريجيا عبر البحث المكثف أدلة تؤكد علاقتهم المباشرة بالحادثة.

 

وقال : “تمكنت شرطة منطقة الرياض بفضل الله تعالى ثم بمتابعة مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال من القبض على الجناة الستة مساء يوم الاثنين الماضي وهم سعودي واحد وخمسة أشخاص من جنسيات عربية كما تم استعادة مبلغ يزيد على 3.700.000 ريال والتحفظ على العديد من الأسلحة والأدوات التي استخدمت في الجريمة وتم التحقيق معهم وتسجيل اعترافاتهم شرعا في المحكمة العامة في الرياض”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.