تسجيل الدخول

وزير المالية المصري يقاضي إبراهيم عيسى بتهمة "التهرب من الضرائب"

2010-10-21T13:16:00+03:00
2014-03-09T16:09:16+03:00
عربي ودولي
kolalwatn21 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير المالية المصري يقاضي إبراهيم عيسى بتهمة "التهرب من الضرائب"
كل الوطن

القاهرة – تقدم وزير المالية ببلاغ اتهم فيه إبراهيم عيسي رئيس تحرير جريدة الدستور السابق بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة علي دخله من تقديم برنامج

القاهرة – تقدم وزير المالية ببلاغ اتهم فيه إبراهيم عيسي رئيس تحرير جريدة الدستور السابق بالتهرب من سداد الضرائب المستحقة علي دخله من تقديم برنامج “الرائعتان” بإحدي القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الماضي.

ومن جانهبا تقوم نيابة التهرب الضريبي بفحص البلاغ المقدم من وزير المالية والتحقيق فيه.

على صعيد اخر تبرأ أيمن شرف رئيس التحرير التنفيذي الجديد لجريدة الدستور، من التورط في إقالة إبراهيم عيسى من منصبه السابق كرئيس تحرير للجريدة قائلا:” أرفض أن أحمل دم إبراهيم عيسى على قميصي“.

وأكد أيمن شرف خلال لقائه في برنامج “مانشيت” الذي يقدمه جابر القرموطي على قناة “أون تي في”، مساء الأربعاء ، أنه وزملاءه المعتصمين في النقابة، داخل خندق واحد، وأن الدستور ليست جريدة تابعة لحزب الوفد، مذكرًا بأن مؤسس وصاحب الجريدة، وهو عصام فهمي، كان أحد أعضاء الهيئة العليا في الوفد، منوهًا بأن تدخل التيارات السياسية، مثل حركتي كفاية و6 أبريل، أسهم في اشتعال الأزمة الحالية وتعقدها.

وقال رئيس التحرير التنفيذي الجديد للدستور: إن إبراهيم عيسى، الذي دعا في نقابة الصحفيين، إلى استمرار اعتصام صحفيي الدستور، كان نفسه يواجه اعتصام الصحفيين من أجل زيادة الأجور، بكل بحزم وشدة، عندما كان رئيسًا لتحرير الدستور.

المصدر: صحيفة “الجمهورية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.