الامير فيصل بن عبدالله ووزراء الاعلام والعمل والحج في طاولة مستديرة

kolalwatn
2014-03-09T16:09:17+03:00
محليات
kolalwatn22 أكتوبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:09 مساءً
الامير فيصل بن عبدالله ووزراء الاعلام والعمل والحج في طاولة مستديرة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: يشارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي ومعالي وزير الحج د.فواد فارسي ومعالي وزير الثقافة

كل الوطن – الرياض: يشارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي ومعالي وزير الحج د.فواد فارسي ومعالي وزير الثقافة والإعلام د.عبدالعزيز محي الدين خوجة ومعالي وزير العمل م. ومعالي د.مارجريت تشان مديرة عامة منظمة الصحة العالمية  في مناقشات الطاولة المستديرة التي ستعقد في الساعة السادسة من مساء يوم السبت القادم 15/11/1431هـ خلال  افتتاح أعمال المؤتمر الدولي لطب الحشود والتجمعات البشرية والذي تنظمه وزارة الصحة في هيلتون جدة برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – ويستمر لمدة ثلاثة أيام .

    وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر      د. خالد مرغلاني أن أصحاب المعالي وزراء الصحة والحج والثقافة والإعلام والعمل سيشاركون في مناقشات الطاولة المستديرة إضافة إلى المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية ووزراء الصحة في كلاً من لبنان واليمن وعمان . حيث سيتم مناقشة عدد من المواضيع ومن أبرزها أهمية طب الحشود والتجمعات البشرية ودور الإعلام و التوعية الصحية وأهميتهما خلال التجمعات البشرية وكذلك النواحي الطبية والعلاجية المهيأة لهم إضافة إلى الاشتراطات الصحية الواجب توافرها والدور الفاعل والمؤثر للخبرات والمعلومات في مجال التجمعات والحشود البشرية .

    وأضاف د. مرغلاني أنه من المؤمل بإذن الله الخروج بتوصية حول إمكانية إنشاء مركز عالمي للتجمعات البشرية وأثره على الصحة العامة لمنطقة مكة المكرمة تحت إشراف منظمة الصحة العالمية يعنى بإجراء الدراسات والبحوث الخاصة بالتجمعات البشرية وتأثير ذلك على الصحة العامة واقتراح التطبيقات العلمية المناسبة المبنية على الدراسات البحثية المنضبطة وتدريب ذوي العلاقة على تلك التطبيقات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.