تسجيل الدخول

مواجهات عنيفة في القدس وحشود إسرائيلية كبيرة

2010-10-22T02:06:00+03:00
2014-04-06T17:33:43+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير22 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مواجهات عنيفة في القدس وحشود إسرائيلية كبيرة
كل الوطن

كل الوطن- وكالة هلا :أفادت مصادر محلية في القدس أن مواجهات واشتباكات اندلعت في وقت متأخر من الليلة في حي الطور (الزيتون) بالقدس

كل الوطن- وكالة هلا :أفادت مصادر محلية في القدس أن مواجهات واشتباكات اندلعت في وقت متأخر من  الليلة  في حي الطور (الزيتون) بالقدس بين شبان البلدة وجنود إسرائيليين.

وقال رئيس الدائرة الاعلامية في الحركة الإسلامية ورئيس الحركة الإسلامية في أم الفحم والضواحي الشيخ خالد مهنا لـ “هلا فلسطين “في اتصال هاتفي ، أن جنود الاحتلال أطلقوا عيارات نارية وكذلك قنابل الغاز والصوت والرصاص المطاطي باتجاه الشبان.

وأكد مهنا لـ “هلا فلسطين” بوجود قوات كبيرة من جنود الاحتلال والمستعربين على مداخل البلدة في هذه الأثناء خاصة في بلدة الطور، حيث يخشى المواطنون هناك من أن تقوم هذه القوات في ساعة متأخرة من الليل باجتياح أحياء البلدة وتشرع بعمليات اعتقال في صفوف المواطنين وهدم وزالة في البلدة.

وأوضح مهنا أن جنود الاحتلال يطلقون بكثافة القنابل الصوتية الحارقة والقنابل الغازية السامة المسيلة للدموع والرصاص المعدني المُغلّف بالمطاط والرصاص الحي.

ووجه الشيخ  مهنا من خلال “وكالة هلا فلسطين الإعلامية ” مناشدة ونداء عاجل لاحرار العالم ومؤسسات حقوق الإنسان الدولية بتوجيه عيونهم  واصواتهم صوب القدس الذي أصبح في خطر حقيقي .

وطالب الشيخ مهنا الإخوة والشبان المقدسين في القرى والضواحي بشد الرحال إلي الأقصى غداً عقب صلاة الجمعة مع اخذ أقصي درجات الحيطة والحذر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.