تسجيل الدخول

الامير خالد الفيصل يدشن السبت حملة" لاحج بدون تصريح"

2010-10-22T02:23:00+03:00
2014-04-06T17:33:38+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير22 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الامير خالد الفيصل يدشن السبت حملة" لاحج بدون تصريح"
كل الوطن

كل الوطن- واس- مكة المكرمة :يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية يوم السبت القادم

 كل الوطن- واس- مكة المكرمة :يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية يوم السبت القادم بديوان الإمارة بمكة المكرمة المرحلة الثالثة لمشروع الحملة الإعلامية التوعوية (لا حج بلا تصريح) بعنوان (الحج عبادة وسلوك حضاري) وتهدف الحملة إلى الالتزام بالتعليمات الخاصة بالحج وعدم الحج إلا بتصريح، وتكثيف الحملات على المتخلفين، والقيام بحملات المراقبة والمتابعة على أصحاب المؤسسات الوهمية التي تقوم بتنظيم خدمات الحج والعمرة دون أن يكون لديها تصريح لمزاولة النشاط من قبل وزارة الحج.

وقامت إمارة مكة المكرمة بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بوضع خطط وبرامج العمل اللازمة لإنجاح الحملة الإعلامية والتوعوية، وسيشارك في الحفل جميع الجهات الحكومية والأهلية المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام.
 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.