تسجيل الدخول

بدء تنقل مواطني المملكة ودولة الكويت بالهوية الوطنية اليوم

2010-10-22T16:08:00+03:00
2014-03-09T16:08:43+03:00
محليات
kolalwatn22 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بدء تنقل مواطني المملكة ودولة الكويت بالهوية الوطنية اليوم
كل الوطن

الرياض : واس: أوضح اللواء سالم بن محمد البليهد مدير عام الجوازات أنه بإمكان مواطني المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة التنقل بالهوية الوطنية بدءا من صباح

الرياض : واس: أوضح اللواء سالم بن محمد البليهد مدير عام الجوازات أنه بإمكان مواطني المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقة التنقل بالهوية الوطنية بدءا من صباح اليوم وفقا للضوابط الواردة بنظام وثائق السفر ولائحته التنفيذية.

 

ووصف ذلك بأنه تتويجاً للعلاقات الأخوية القائمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين مشيراً أن ذلك يأتي تنفيذا لأهداف وقرارات المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الداعية لتيسير وتسهيل إجراءات التنقل لمواطني دول المجلس عبر المنافذ الرسمية للبلدين.

 

وبين اللواء البليهد أن البيان المشترك الذي وقعه الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ جابر الخالد الصباح وزير الداخلية في دولة الكويت الشقيقة في المنامة بتاريخ 22 سبتمبر 2010 أصبح ساري المفعول بدءا من صباح اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.