تسجيل الدخول

40 مليون دولار تدخل جيوب رجال أعمال سعوديين سبب أزمة منع عمرو أديب من الظهور !

2010-10-22T17:00:00+03:00
2014-03-09T16:08:22+03:00
عربي ودولي
kolalwatn22 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
40 مليون دولار تدخل جيوب رجال أعمال سعوديين سبب أزمة منع عمرو أديب من الظهور !
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: كشفت مصادر مطلعة لـ "كل الوطن" أن هناك اتصالات تجري حالياً بين ملاك شبكة أوربيت "الذين يحملون الجنسية السعودية، وبين

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: كشفت مصادر مطلعة لـ “كل الوطن” أن هناك اتصالات تجري حالياً بين ملاك شبكة أوربيت “الذين يحملون الجنسية السعودية، وبين القائمين على مدينة الإنتاج الإعلامي بهدف التوصل إلى حل نهائي للأزمة التي أدت لتوقف بث برامج الشبكة من مصر، وأهمها برنامج “القاهرة اليوم” والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

ونفت المصادر، الرسمية، أن يكون السبب وراء وقف بث البرامج تعرض القائمين عليها لضغوط سياسية مشيرة إلى أن “السبب الرئيسي للأزمة هو رغبة مسؤولي مدينة الإنتاج الإعلامي الحصول على أكبر مكاسب مالية من وراء الأزمة الحالية خاصة وان هناك نحو 40 مليون دولار تدخل سنوياً جيوب رجال أعمال سعوديين من قيمة تسويق البرامج التي تبثها الشبكة من مصر”.

وأضافت المصادر أن “هناك أزمة أخرى يجري التشاور حولها الآن وتتعلق برفض رجال الأعمال السعوديين الخضوع لقواعد التشفير التي تفرضها مصر”.

وقالت المصادر”لو كانت الضغوط السياسية هي السبب، فلماذا كان إعلان السيد البدوي رئيس حزب الوفد (المعارض) عن توقيع عقد مع عمرو أديب لتقديم برنامج من خلال شبكة قنوات الحياة؟”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.