تسجيل الدخول

الاتهامات بالتهرب من الضرائب تجمع بين فرقاء "الدستور"

2010-10-22T17:04:00+03:00
2014-03-09T16:08:22+03:00
عربي ودولي
kolalwatn22 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الاتهامات بالتهرب من الضرائب تجمع بين فرقاء "الدستور"
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: ما فرقته "الدستور"، بين ملاكها القدامى ونظرائهم الجدد، يمكن أن تجمعه الاتهامات المتبادلة بالرغبة في التهرب من الضرائب، حيث اتهم

إبراهيم عيسى يؤكد أنهم كانوا يحققون 5 مليون جنيه مكاسب سنوية.. وخصومه يردون “طيب كنتم بتدوا الصحفيين ملاليم ليه”

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: ما فرقته “الدستور”، بين ملاكها القدامى ونظرائهم الجدد، يمكن أن تجمعه الاتهامات المتبادلة بالرغبة في التهرب من الضرائب، حيث اتهم إبراهيم عيسى الدكتور السيد البدوي بالتهرب من دفع قيمة الضرائب المستحقة عن شرائه جريدة الدستور مؤكداً أن “البدوي ذكر في عقد شراء الدستور أن قيمتها مليون جنيه بينما دفع 16 مليون جنيهاً ثمناً لها”.

ونقلت التقارير عن عيسى قوله، أثناء اجتماع له بمجوعة من الصحفيين من بينهم أعضاء بمجلس النقابة، إن “الدستور لم تكن تتعرض لأزمات مالية وأنها كانت تحقق 5 مليون جنيهاً أرباحاً سنوية عن طريق الإعلانات والتوزيع”.

من جانبه أكد أحد أعضاء جريدة “دستور الدقي”، نسبة إلى المقر الذي يصدر منه الصحفيين الدستور في الوقت الحالي، أن “الرقم الذي ذكره عيسى يمكن أن يضع عصام إسماعيل فهمي، المالك السابق للجريدة، تحت طائلة القانون لأنه كان يشكو دائماً من تعرض الجريدة للخسارة كمبرر للتهرب من دفع الضرائب المستحقة عليها أو لخفض قيمة مرتبات الصحفيين العاملين بالجريدة، والذين كان البعض منهم يتقاضى نحو 500 جنيهاً”.

وأضاف متسائلاً “طيب كانوا بيدوا الصحفيين ملاليم ليه؟”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.