تسجيل الدخول

القتل تعزيراً لمجرمين دخلا منزل وافد وفعلوا الفاحشة بزوجته

2010-10-22T18:25:00+03:00
2014-03-09T16:08:17+03:00
محليات
kolalwatn22 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القتل تعزيراً لمجرمين دخلا منزل وافد وفعلوا الفاحشة بزوجته
كل الوطن

الرياض :واس: أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانيين.. وفيما يلي نص البيان: قال الله تعالى إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في

الرياض :واسأصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانيين.. وفيما يلي نص البيان: قال الله تعالى إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الآرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أول ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .

أقدم كل من كهرام شاه زاد ومحمد عبدالقدير باكستانيي الجنسية على دخول منزل أحد الوافدين والزنا بزوجته بالقوة وسلبها سلسال ذهب وهاتفها الجوال ومبالغ ماليه وبعون من الله وتوفيقه تم القبض عليهما وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب تلك الجريمة الشنيعة وبإحلتهما إلى المحكمة المختصة صدر بحقهما حكم شرعي يقضي بثبوت مانسب إليهما شرعا والحكم بقتلهما تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا بحق المذكورين وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجانيين وهما كل من كهرام شاه زاد ومحمد عبدالقدير – باكستانيي الجنسية اليوم الجمعه بمنطقة الرياض .

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الامن وتحقيق العدل وملاحقة المجرمين وإنفاذ أحكام الله فيهم وتحذر كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل هذا العمل أن العقاب الشرعي سيكون مصيره والله الهادي إلى سواء السبيل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.