تسجيل الدخول

الشقائق تدرب فتيات جدة على حوار الكناري لجذب الأزواج

2010-10-23T12:22:00+03:00
2014-03-09T16:08:14+03:00
محليات
kolalwatn23 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الشقائق تدرب فتيات جدة على حوار الكناري لجذب الأزواج
كل الوطن

كل الوطن – جدّة: تشهد محافظة جدة يوم الأحد 16 من شهر ذي القعدة انطلاقة البرنامج المتكامل لتأهيل الفتيات على الزواج في دورته الخامسة عشرة والذي

كل الوطن – جدّة: تشهد محافظة جدة يوم الأحد 16 من شهر ذي القعدة انطلاقة البرنامج المتكامل لتأهيل الفتيات على الزواج في دورته الخامسة عشرة والذي تنظمه جمعية الشقائق النسائية بجدة  بمشاركة نخبة من الأكاديميات والأخصائيات في مجال المرأة والأسرة أمثال ألماس الهجن وهيفاء السقاف وجمانة الجينادي و إنعام الحربي وغادة باجوه  إضافة إلى د/ فاطمة نور ولي طبيبة نساء وولادة .

 

وسيتعرض البرنامج المتكامل لتأهيل الفتيات على الزواج في دورته الجديدة عدة موضوعات تهم الفتاة المقبلة من أهمها اختبار تحديد سمات الشخصية و –  أسس النجاح في الحياة الزوجية وتدعيم ثقة الزوجة بنفسها وكيفية التعامل مع مع نقاط القوة والضعف وفن الحوار بين الأزواج وأسرار الرومانسية وطرائقها 

من جهتها قالت رئيسة البرنامج الأستاذة ابتسام الحربي نظراً للطلب المتزايد وأهمية البرنامج لاستقرار الفتاة في حياتها الزوجية  رأينا أن نركز في هذه الدورة على جوانب وأفكار عملية تسهم بإذن الله في سعادة الزوجين وتوثق العلاقة فيما بينهما .

 

ونحن الآن بصدد تطوير البرنامج تطويراً شاملاً ليكون نقلة نوعية على مستوى برامج تأهيل الفتيات على الزواج عبر  ورش واجتماعات دورية لتفعيل البرنامج ويكون أكثر جاذبية ونفعاً ستُرى نتائجها في بداية العام المقبل بإذن الله  .

 

الجدير بالذكر أن البرنامج المتكامل لتأهيل الفتيات على الزواج يقدم العديد من المزايا لكل مشاركة منها اختبار تحديد سمات الشخصية لتعرف على الذات لكل مشاركة ( مجانا) وحقيبة تدريبية متكاملة إضافة إلى خصومات في محلات الذهب والمجوهرات والعطور يصل بعضها إلى 50 % .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.