تسجيل الدخول

تمزق الأربطة يبعد القحطاني عن ديربي النصر

2010-10-23T12:45:00+03:00
2014-03-09T16:08:14+03:00
غير مصنف
kolalwatn23 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تمزق الأربطة يبعد القحطاني عن ديربي النصر
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تلقى الفريق الكروي الأول في نادي الهلال ضربة موجعة بتأكد غياب مهاجم الفريق ياسر القحطاني عن مواجهة الغد أمام الغريم التقليدي النصر، بعد أن كشفت

كل الوطن – الرياض: تلقى الفريق الكروي الأول في نادي الهلال ضربة موجعة بتأكد غياب مهاجم الفريق ياسر القحطاني عن مواجهة الغد أمام الغريم التقليدي النصر، بعد أن كشفت الفحوص الطبية تفاقم إصابته السابقة في كاحل قدمه اليمنى ووجود تمزق في أربطته يحتاج من خلالها لراحة إجبارية وبرنامج علاجي وتأهيلي من المتوقع أن يستمر لمدة أسبوعين، يغيب من خلالها عن أربع مباريات مقبلة في دوري زين أولها أمام النصر غدا. في حين يخضع الثنائي رادوي وحسن العتيبي لاختبار طبي صباح الغد وهو الذي سيحدد أمر مشاركتهما في مواجهة النصر، إذ يعاني الثنائي من شد في عضلة الفخذ الخلفية.

من جهته، فرض البلجيكي جيرتس المدير الفني للفريق السرية التامة على تحضيرات فريقه أمس، الذي ركز من خلاله على تطبيق النهج الذي سيعتمده في مواجهة الغريم التقليدي.

على صعيد آخر، دخل على طاولة الهلاليين اسم المدرب الإيرلندي مارتن أونيل المدير الفني السابق لفريق أستون فيلا الإنجليزي ومحاولة إقناعه لخلافة البلجيكي إيريك جيرتس المدير الفني للهلال الذي سيغادر لقيادة المنتخب المغربي في الـ15 من نوفمبر المقبل، إذ يطمح الهلاليون في إقناع المدرب الإيرلندي الشهير للحضور للعاصمة السعودية وقيادة الفريق الأزرق، إذ تشير مصادر إلى أن أونيل كان أحد المدربين الثلاثة الذين إلتقاهم مدير عام كرة القدم في النادي سامي الجابر منتصف الشهر الماضي في العاصمة الإنجليزية لندن، في الوقت التي أشارت الصحف الأوروبية إلى أن المدرب السويسري كريستيان جروس (المقال من تدريب فريق شتوجارت الألماني مطلع الشهر الجاري) يعتبر أقرب الأسماء لقيادة الدفة التدريبية للفريق العاصمي الذي يعيش حاليا فترة صعبة عقب خروجه المرير من دوري الأبطال الآسيوي، وأشارت تقارير إعلامية أوروبية عديدة أمس إلى أن المدرب السويسري يحضر نفسه فعليا للحضور للعاصمة السعودية خلال أسبوع؛ للاطلاع عن قرب على منشآت النادي والالتقاء بمسؤوليه قبل الجلوس على طاولة المفاوضات، لتحديد الصيغة النهائية للعقد الذي من المتوقع أن يكون لمدة موسم ونصف الموسم وبراتب سنوي يقدر بأربعة ملايين ونصف المليون فرنك سويسري. 

في حين نفى مصدر مقرب من الإدارة الزرقاء نيتهم في مفاوضة الهولندي فرانك رايكارد المقال من تدريب نادي غلطة سراي التركي منتصف الأسبوع الماضي، مؤكدا أن اسم المدرب الهولندي لم يدخل في أجندتهم.

إلى ذلك، ذكر مصدر  أنه لم يتم تحديد موعد نهائي لعقد الاجتماع الشرفي الكبير والذي سيشهد حضور كبار أعضاء الشرف لدراسة أوضاع الفريق الحالية. وراجت أنباء داخل النادي إلى استمرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منصبه حتى نهاية الموسم وأن الاجتماع الشرفي سيكون لدعم خزينة النادي التي تعاني من أزمة خانقة في الوقت الحالي.


المصدر: لـ «عكاظ»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.