تسجيل الدخول

وزارة الثقافة والإعلام تتواصل مع الحجاج عبر إذاعة التوعية

2010-10-23T13:36:00+03:00
2014-03-09T16:09:15+03:00
محليات
kolalwatn23 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزارة الثقافة والإعلام تتواصل مع الحجاج عبر إذاعة التوعية
كل الوطن

كل الوطن – واس: بدأت اليوم السبت إذاعة التوعية في الحج بث برامجها التي تستمر لمدة شهر كامل ضمن جهود وزارة الثقافة والإعلام التوعوية لخدمة حجاج بيت الله الحرام

كل الوطن – واس: بدأت اليوم السبت إذاعة التوعية في الحج بث برامجها التي تستمر لمدة شهر كامل ضمن جهود وزارة الثقافة والإعلام التوعوية لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

وقد اعتمد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مخطط برامج الإذاعة الذي يبث بثمان لغات تتناوب على فترات على مدار أربع وعشرين ساعة ووجه معاليه المسئولين في الإذاعة بضرورة مضاعفة الجهود لتكون هذه القناة الإذاعية المسموعة وسيلة تواصل جيد مع ضيوف الرحمن بلغاتهم .

وأشار وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم الصقعوب أن اللغات التي تبث بها الإذاعة تشمل ( العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية والأوردو والتركية والفارسية والسواحلية ) وتبلغ برامجها ستة وتسعين برنامجاً .

وبين أنه سيتم بالتعاون مع عدد من القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالحج تزويد الإذاعة بمواد إعلامية وإحصاءات جديدة يتم تقديمها من خلال برامج الإذاعة وقال إن معالي وزير الثقافة والإعلام يوجه في كل موسم حج بتطوير برامج الإذاعة لتكون مواكبة لما تقدمه الدولة من خدمات لحجاج بيت الله الحرام.

يذكر أن هذه الإذاعة تضاف للقنوات الإذاعية والتلفزيونية التي تقدم في موسم الحج خطط برامجية لخدمة ضيوف الرحمن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.