تسجيل الدخول

اعتقال عصابة إجرامية خططت للقيام بأعمال تخريبية في اليمن

2010-10-24T01:30:00+03:00
2014-03-09T16:09:13+03:00
عربي ودولي
kolalwatn24 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اعتقال عصابة إجرامية خططت للقيام بأعمال تخريبية في اليمن
كل الوطن

صنعاء – واس: كشفت وزارة الداخلية اليمنية اليوم النقاب عن عصابة تخريبية ألقي القبض على ستة من عناصرها فيما لايزال اثنان منهم فارين موضحة ان العصابة

صنعاء – واس: كشفت وزارة الداخلية اليمنية اليوم النقاب عن عصابة تخريبية ألقي القبض على ستة من عناصرها فيما لايزال اثنان منهم فارين موضحة ان العصابة التي ألقي القبض عليها يوم 6 اكتوبر الجاري بمدينة عدن كانت تخطط للقيام بأعمال تخريبية في محافظة عدن والقيام بأعمال تستهدف الأمن والاستقرار .

ونقل /مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية/ عن مصادر أمنية أنها ضبطت أحد أفراد العصابة يدعى (صالح البريكي) أثناء محاولته وضع متفجرات في إحدى المنشآت الحيوية ، موضحة أنه كان بحوزة المتهم عبوة ناسفة (تي، إن ،تي) قوتها 1800 جرام مع صاعق وساعة توقيت .

ووفقا لما أورده مركز الإعلام الأمني فقد اعترف المتهم خلال التحقيق أن هناك سبعة آخرين شاركوا معه في الإعداد لهذا العمل التخريبي ، بالإضافة إلى التخطيط معا لتنفيذ أعمال تخريبية أخرى في المحافظة بهدف تكدير السلم الاجتماعي والإضرار بالمصلحة الوطنية العليا لليمن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.