تسجيل الدخول

بعد أن ارتكب جريمة قتل بشعة .. تحريات شرطة الأفلاج تضبط قاتل السيح في وقت قياسي

2010-10-24T01:42:00+03:00
2014-03-09T16:09:13+03:00
محليات
kolalwatn24 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد أن ارتكب جريمة قتل بشعة .. تحريات شرطة الأفلاج تضبط قاتل السيح في وقت قياسي
كل الوطن

كل الوطن- رنيم المشهراوى :أوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض الرائد/ فواز بن جميل الميمان أنه بتاريخ 13/11/1431هـ حدثت مشاجرة بين شخصين في

كل الوطن- رنيم المشهراوى :أوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض الرائد/ فواز بن جميل الميمان أنه بتاريخ 13/11/1431هـ حدثت مشاجرة بين شخصين في ضاحية السيح التابعة لمحافظة الأفلاج نتج عنها تعرض أحدهما والبالغ من العمر 19 عاماً لطعنة استقرت في فخذه، تم إسعافه من قبل ذويه إلى مستشفى الأفلاج العام، لكنه ما لبث وتوفي متأثراً بإصابته.

وأضاف الرائد / فواز أن جهة التحقيق التابعة لشرطة محافظة الأفلاج انتقلت إلى مسرح الحادث رفق ذوي الاختصاص، وقد عثر في موقع الجريمة على بطاقة أحوال تخص أحد الأشخاص، وأن شعبة التحريات والبحث الجنائي التابعة لشرطة الأفلاج قامت بإجراء عمليات بحث وتحر موسعة في جميع الاتجاهات، أسفرت عن القبض على المتهم ، مشيراً إلى أنه أخضع لجلسات تحقيق مركزة اعترف نتيجة لها بارتكابه لتلك الجريمة على إثر خلافات مع المجني عليه، وصدق اعترافه بذلك شرعاً.

وأردف الميمان أن القضية قد أحيلت إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال بقية إجراءات التحقيق بحكم الاختصاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.