تسجيل الدخول

وفاة ثالث أبطال العالم في السباحة "غرقا" خلال بطولة العالم في الإمارات

2010-10-24T13:04:00+03:00
2014-03-09T16:09:14+03:00
غير مصنف
kolalwatn24 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وفاة ثالث أبطال العالم في السباحة "غرقا" خلال بطولة العالم في الإمارات
كل الوطن

نيويورك :رويترز: قال الاتحاد الدولي للسباحة إن سباح المياه المفتوحة الامريكي فرانسيس "فران" كريبن الفائز ببرونزية بطولة العالم توفي أثناء مشاركته في سباق الماراثون

نيويورك :رويترز: قال الاتحاد الدولي للسباحة إن سباح المياه المفتوحة الامريكي فرانسيس “فران” كريبن الفائز ببرونزية بطولة العالم توفي أثناء مشاركته في سباق الماراثون لمسافة عشرة كيلومترات وهو احدى جولات كأس العالم للسباحة في الفجيرة بالامارات أمس السبت.

 

ونال كريبن الذي توفي عن 26 عاما برونزية بطولة العالم لسباق عشرة كيلومترات في روما عام 2009 كما حصل على برونزية سباق خمسة كيلومترات في بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة التي أقيمت في كندا هذا العام. وقال الاتحاد الدولي للسباحة في بيان نشره بموقعه على الانترنت “في الوقت الذي لا تزال فيه اسباب الوفاة قيد التحقيق يبعث الاتحاد الدولي للسباحة وعائلة الالعاب المائية بخالص التعازي في هذه اللحظة الحزينة الى أسرة السباح والاتحاد الامريكي للسباحة.”

 

وفي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب كريبن يوم الخميس قائلا إنه “في دبي لاخر جولات كأس العالم هذا الموسم ثم الى ايطاليا لقضاء عطلة!”. وكان كريبن يأمل أن يصبح أول فائز امريكي بميدالية في سباقات المياه المفتوحة في الاولمبياد عام 2012 وهو ينحدر من أسرة لها باع في عالم السباحة.

 

ونافست شقيقته الكبرى مادي في اولمبياد سيدني 2000 بينما تنافس شقيقته الأصغر كلير باسم جامعة فيرجينيا. وتلعب شقيقة صغرى أخرى لكريبن وهي تيريسا مع جامعة فلوريدا وتدافع عن ألوان المنتخب الامريكي. وقال الاتحاد الامريكي للسباحة في بيان “فران كان سباحا بطلا لكنه كان شخصا رائعا أيضا وهذا هو الأهم.” وقالت اللجنة الاولمبية الامريكية في بيان إنها تشعر بالحزن لسماع نبأ وفاة كريبن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.