تسجيل الدخول

امرأة سعودية تلد في ممر مستشفى بعد أن "رفضها الأطباء"

2010-10-24T14:00:00+03:00
2014-04-06T17:37:17+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير24 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
امرأة سعودية تلد في ممر مستشفى بعد أن "رفضها الأطباء"
كل الوطن

كل الوطن- متابعات :ذكر تقرير اليوم الأحد أن امرأة سعودية وضعت مولودها في ممر مستشفى بعد أن ضاقت بها السبل اثر رفض الأطباء استقبالها

كل الوطن- متابعات :ذكر تقرير اليوم الأحد أن امرأة سعودية وضعت مولودها في ممر مستشفى بعد أن ضاقت بها السبل اثر رفض الأطباء استقبالها في غرفة المخاض
ووفقاً لصحيفة “عكاظ” السعودية، اضطرت مواطنة في مدينة ينبع إلى وضع مولودها في ممر مستشفى الهيئة الملكية لمنطقة الجبيل إثر رفض الطاقم الطبي استقبالها بحجة عدم وجود سرير طوارئ شاغر.

وقالت الصحيفة اليومية، إن إدارة المستشفى لم ترد على اتصالاتها لاستقصاء رأيها إزاء الحادثة، رغم إرسال نسخة من شكوى زوج المواطنة، إلا أن المسؤولين في المركز الطبي لم يتجاوبوا أيضاً.

وروى تفاصيل الحادثة زوج المرأة إبراهيم العنزي قائلاً إنها كانت في حالة حرجة، واتجه بها سريعاً إلى المستشفى، مشيراً إلى أن حالته ساءت بسبب آلام المخاض على حد قوله.

وذكر “العنزي” أن الطاقم الطبي عندما رفض استقبال زوجته، وتدهورت حالتها، وأسقطت مولودها في الممر أمام المراجعين ومرافقيهم، ما تسبب في تعرض زوجته وطفلهما للخطر.

واستغرب العنزي توفير سرير لزوجته عقب ولادتها في ممر المستشفى، متسائلاً عن كيفية توفير السرير في حين يؤكد الطاقم الطبي أن لا أسرة نهائياً، لافتاً إلى أن الحادثة أصابته وزوجته بالحرج أمام المراجعين والعاملين في المستشفى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.