تسجيل الدخول

موبايلي تدعو خريجي البكالوريوس والماجستير إلى التسجيل ببرنامج (المواهب السعودية الشابة)

2010-10-24T17:14:00+03:00
2014-03-09T16:08:30+03:00
محليات
kolalwatn24 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تدعو خريجي البكالوريوس والماجستير إلى التسجيل ببرنامج (المواهب السعودية الشابة)
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن إطلاق برنامج (الخريجين السعوديين المتميزين) والذي يهدف إلى دعم الكفاءات السعودية الحاصلة على درجة

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن إطلاق برنامج (الخريجين السعوديين المتميزين) والذي يهدف إلى دعم الكفاءات السعودية الحاصلة على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات كل من الهندسة (مدنية، كهربائية، ميكانيكية وصناعية)، هندسة وعلوم الحاسب، التسويق، المالية، المحاسبة، المبيعات بالإضافة إلى الإعلام والعلاقات العامة.

 

وأوضحت ” موبايلي ” إلى أن البرنامج الذي يستمر لمدة عام ونصف  يتخلله عدد من الدورات التدريبية المتخصصة داخل المملكة وخارجها، كما تقوم “موبايلي” من خلاله بتقديم مكافآت للشباب الملتحقين  تصل إلى عشرة ألاف ريال شهرياً .

 

ودعت “موبايلي” الراغبين والذين تنطبق عليهم شروط البرنامج المبادرة إلى التسجيل من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] ، حيث بدأ استقبال الطلبات من يوم السبت الماضي الموافق 23 أكتوبر و يستمر لمدة أسبوعين حتى 6 نوفمبر 2010 ، وبعد نهاية المدة المقررة للتسجيل في البرنامج سيتم تدقيق طلبات التسجيل وانتقاء الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالبرنامج.

 

هذا واشترطت ” موبايلي ” أن تكون جميع شهادات المتقدمين صادرة من جامعات معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية.

 

وبمناسبة إطلاق هذا البرنامج أكد الاستاذ حامد الخرجي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة “موبايلي” على أن هذا البرنامج يعد امتداداً لمبادرات سابقة أطلقتها موبايلي هدفت من خلالها إلى صقل المواهب السعودية بمهارات عملية وتعليمية، سيكون لها الأثر الكبير في بيئة العمل التي سيلتحقون بها سواء كان ذلك في القطاع الحكومي أو الخاص، وأضاف الخرجي إلى أن البرنامج يجري تحت أشراف مباشر من قيادات شركة موبايلي، كما يعكس هذا البرنامج مدى الاهتمام الذي توليه “موبايلي” في سبيل تطوير المواهب السعودية، وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تعده “موبايلي” واحد من ضمن أولوياتها الإستراتيجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.