تسجيل الدخول

أكثر من مليون زائر يتصفحون موقع أمانة جدة

2010-10-25T10:58:00+03:00
2014-03-09T16:08:49+03:00
محليات
kolalwatn25 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أكثر من مليون زائر يتصفحون موقع أمانة جدة
كل الوطن

كل الوطن – جــدة: وصل عدد زوار الموقع الإلكتروني لأمانة محافظة جدة، إلى أكثر من مليون شخص خلال عام 2010م ، بزيادة قدرها 124 ألف زائر عن

كل الوطن – جــدة: وصل عدد زوار الموقع الإلكتروني لأمانة محافظة جدة، إلى أكثر من مليون شخص خلال عام 2010م ، بزيادة قدرها 124 ألف زائر عن العام الماضي .

وتعد صفحة الاستعلام عن معاملة أكثر الصفحات زيارة على موقع الأمانة، تليها الخدمات الإلكترونية حيث يوفر الموقع لسكان جدة نحو 22 خدمة إلكترونية يمكن الحصول عليها مباشرة من خلال الموقع دون الحاجة إلى مراجعة الأمانة، فيما يذهب عدد كبير من زوار الموقع إلى متابعة الأخبار والإعلانات التي يتم نشرها ، والتعرف على اللوائح والاشتراطات، والدخول إلى صفحة منتدى جدة .

وتسعى الأمانة إلى أن يكون موقعها الإلكتروني أداة التواصل والتفاعل الأساسية بينها وبين روّاد وساكني ومستثمري مدينة جدة، حيث يتم من خلال الموقع استقبال الطلبات والبلاغات والرد على التساؤلات والاقتراحات، بالإضافة إلى عدة خدمات إلكترونية أخرى بفعالية وسرعة أكبر وفي أي وقت.

ويتيح موقع الأمانة للزوار التعرف عن فعاليات جدة المختلفة والمشاركة بعدة طرق بما فيها الإطلاع على الخطط الإستراتيجية والمشاريع الخاصة بالأمانة وقياس الأداء والمشاركة في معرض صور جدة أو التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم في منتدى جدة .

يذكر، أن موقع الأمانة الإلكتروني حصد مؤخراً جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية عن فرع المساهمة في تقليص الفجوة الإلكترونية من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وجائزة درع الحكومة العربية لأفضل موقع حكومي عربي ليصبح رصيده في العامين الماضين ست جوائز منها أربع إقليمية، بينما لاتزال الجهود متواصلة لتطوير الموقع وإثراء محتواه وتوفير المزيد من الخدمات الإلكترونية والقنوات التفاعلية

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.