تسجيل الدخول

بوابة طالبات جامعة الملك فيصل بالأحساء تؤخرهن عن دوامهن

2010-10-26T10:55:00+03:00
2014-03-09T16:09:20+03:00
محليات
kolalwatn26 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بوابة طالبات جامعة الملك فيصل بالأحساء تؤخرهن عن دوامهن
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: فوضى وازدحامات مرورية ومعاناة يومية تواجهها طالبات جامعة الملك فيصل بالأحساء وأولياء أمورهن أمام بوابة الجامعة المخصصة للطالبات

كل الوطن – الرياض: فوضى وازدحامات مرورية ومعاناة يومية تواجهها طالبات جامعة الملك فيصل بالأحساء وأولياء أمورهن أمام بوابة الجامعة المخصصة للطالبات وصعوبة دخولهن ومغادرتهن البوابة لعدم قدرتها على استيعاب الأعداد الهائلة للمركبات التي تقل الطالبات.

ويقول حسين الجعفر الذي يقوم بتوصيل شقيقته للجامعة إن تزاحم المركبات أما بوابة جامعة الملك فيصل للبنات من أهم المشاكل التي يواجهها اولياء الأمور، مبينا أن الجامعة تضم خمس كليات خاصة للبنات “كليات العلوم والطب والزراعة والمجتمع والعلوم الإدارية” وجميعهن يستخدمن بوابة واحدة لدخول ومغادرة الجامعة.

وطالب بإنشاء بوابة أخرى للطالبات لاستيعاب العدد الهائل من السيارات لإنهاء مشكلة تأخر الطالبات عن دوامهن منوها الى عدم وجود من يقوم بعملية تنظيم دخول السيارات الى البوابة.

وبين الطالب عبدالعزيز النعيم، أن الازدحام أمام بوابة الطالبات مشكلة متكررة وأن من أسباب الزحام أمام بوابة الطالبات دخول طلاب بسياراتهم كون الطلاب يمنعون من إدخال سياراتهم من البوابة الرئيسية فيحاولون الدخول من بوابة الطالبات. وبينت طالبة مستجدة أنها لم تتسلم البطاقة الجامعية رغم مرور أسابيع على بدء الدراسة وأنها تدخل الجامعة بورقة تفيد بأنها طالبة جامعية وتقوم بتجديدها أسبوعيا وهي عملية مرهقة لأن الازدحام لتجديد الورقة يضطرهاً إلى عدم تجديدها، مشيرة إلى أن القوانين تلزم الطالبات بإحضار البطاقة الجامعية عند خروجها مع ولي أمرها للتعرف على اسم الطالبة.

 

 

المصدر: اليوم السعودية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.