تسجيل الدخول

قوة المهمات بشرطة الرياض تضبط أفريقيين يمارسان نشاط التزوير

2010-10-26T14:56:00+03:00
2014-03-09T16:09:21+03:00
محليات
kolalwatn26 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قوة المهمات بشرطة الرياض تضبط أفريقيين يمارسان نشاط التزوير
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: جحت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض في الإيقاع بشخصين من جنسية أفريقية بعد ثبوت تورطهم

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: جحت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض في الإيقاع بشخصين من جنسية أفريقية بعد ثبوت تورطهم بتزوير رخص الإقامة والقيادة ووثائق رسمية أخرى.

 

وكانت قد توافرت لدى القوة معلومات عن ممارسة وافدين من جنسية أفريقية لأنشطة مشبوهة من تزوير للوثائق الرسمية وبيع الوثائق المزورة، وبناء على هذه المعلومات فقد تم اتخاذ الإجراءات البحثية اللازمة، وبعد التيقن من صحة المعلومات الواردة جرى إعداد كمين محكم ضبط فيه الشخصان متلبسين بالجرم المشهود حيث عثر بحوزتهما – لحظة القبض عليهما – على إقامتين مزورتين ومجموعة من الصور الشمسية  ومبلغ أربعة آلاف وخمسمائة وسبعة ريالات .

 

وبتفتيش مسكنهما الذي اتخذا منه وكراً لعملياتهما وأنشطتهما المخالفة وجد بداخله تجهيزات التزوير كاملة بدءاً بجهاز الكمبيوتر الذي امتلأ بنماذج لوثائق رسمية ومروراً بأجهزة المسح الضوئي والطابعة وانتهاءً بأجهزة التغليف وخياطة الإقامات الدفترية.

 

هذا وقد سلم الجانيان إلى جهة التحقيق المختصة لتحديد دور كل منهما ومعرفة أعوانهما والمستفيدين من نشاطهما، وستحال القضية إلى القضاء حال استيفاء الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه القضايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.