تسجيل الدخول

أمير مكة المكرمة يشكل لجنة دائمة لمكافحة الفساد الإداري بالمنطقة

2010-10-26T17:00:00+03:00
2014-03-09T16:09:22+03:00
محليات
kolalwatn26 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أمير مكة المكرمة يشكل لجنة دائمة لمكافحة الفساد الإداري بالمنطقة
كل الوطن

جدة – واس: وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بتشكيل لجنة من الجهات المختصة لمكافحه الفساد الإداري بالمنطقة

جدة – واس: وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بتشكيل لجنة من الجهات المختصة لمكافحه الفساد الإداري بالمنطقة للعمل على دعم ما من شأنه مكافحة الفساد الإداري وفقاً للأنظمة والتعليمات ذات العلاقة.

ويأتي هذا القرار استشعاراً لمبدأ الشفافية والوضوح والتعاون لما يخدم مواطني ومقيمي منطقة مكة المكرمة ودعماً لمسيرة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي وتحقيق الانضباط المالي والإداري في جميع المؤسسات الدولة ومرافقها وتمشياً مع توجيهات المقام السامي الكريم لمكافحة الفساد الإداري المتوجه بالقرار الصادر من مجلس الوزراء رقم ( 43) وتاريخ 1/2/1428هـ القاضي بالموافقة على الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد ولترجمة مضامين ما اشتملت علية هذه الإستراتيجية في متابعة سير العمل بالدوائر الحكومية بالمنطقة وتحديد أوجه الخلل والقصور في أدائها للعمل على السرعة معالجتها وتعزيزاً للجهود المبذولة من قبل الأجهزة المعنية بمكافحة الفساد الإداري بالمنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.