تسجيل الدخول

خادم الحرمين يُقلد الفارس الشربتلي وسام الملك عبدالعزيز

2010-10-26T23:58:00+03:00
2014-03-09T16:09:24+03:00
غير مصنف
kolalwatn26 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خادم الحرمين يُقلد الفارس الشربتلي وسام الملك عبدالعزيز
كل الوطن

الرياض – واس: ستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بالرياض الاثنين 25-10-2010 بعثة المنتخب السعودي للفروسية المشارك في بطولة

الرياض – واس: ستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بالرياض الاثنين 25-10-2010 بعثة المنتخب السعودي للفروسية المشارك في بطولة العالم لألعاب الفروسية التي أقيمت في ولاية كنتاكي الأمريكية مؤخراً، بمناسبة حصولهم على المركز الثامن في الترتيب الجماعي والمركز الثاني على المستوى الفردي في البطولة.


وكان في مقدمة الحضور الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس أمناء صندوق الفروسية، والمقدم طيار ركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس البعثة ورئيس مجلس إدارة صندوق الفروسية، والأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله، نائب رئيس اتحاد الفروسية، إضافةً إلى أعضاء بعثة المنتخب من إداريين وفنيين وفرسان.

وخلال الاستقبال قلّد الملك عبدالله الفارس عبدالله بن وليد الشربتلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الرابعة بمناسبة تحقيق المركز الثاني وحصوله على الميدالية الفضية على المستوى الفردي في البطولة، كما قدم الهدايا لبقية أعضاء بعثة المنتخب السعودي للفروسية بهذه المناسبة.

وقد استعرض مدير المنتخب السعودي للفروسية سامي بن حمد الدهامي في تقرير بهذه المناسبة أمام خادم الحرمين الشريفين ما تم إنجازه من برنامج “الفروسية السعودية” والخطط المستقبلية له من حيث المشاركة في الاستحقاقات الدولية.

بعد ذلك ألقى الملك عبدالله كلمة أعرب فيها عن شكره وتهنئته للجميع وقال “هذه رياضة عريقة تحتاج إلى إنسان عريق في أصالته وفي حبه للفروسية وفي حبه للرياضة”.

وقد أعرب صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود عن شكر الجميع لخادم الحرمين الشريفين على استقباله لهم وتشرفهم بالاستماع إلى توجيهاته الكريمة التي ستكون نبراساً لهم إن شاء الله وتاجا على رؤوسهم جميعاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.