نورة الفائز : البدء في استقطاب القيادات النسائية للوظائف القيادية في العمل التربوي

kolalwatn
2014-03-09T16:09:27+03:00
محليات
kolalwatn27 أكتوبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:09 مساءً
نورة الفائز : البدء في استقطاب القيادات النسائية للوظائف القيادية في العمل التربوي
كل الوطن

الرياض : واس: أصدرت نورة بنت عبدالله الفايز نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات تعميماً لكافة وكلاء الوزارة ومدير العموم ومديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات

الرياض : واس: أصدرت نورة بنت عبدالله الفايز نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات تعميماً لكافة وكلاء الوزارة ومدير العموم ومديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات يقضي بالبدء في تطبيق آلية مختلفة لاختيار القيادات النسائية وفق منهجية علمية تساعد على اكتشاف الشخصيات القيادية المتميزة في الميدان.

وأوضحت الفايز أن هذه الآلية تأتي في إطار سعي وزارة التربية والتعليم لاستقطاب الكفاءات الإدارية القادرة على قيادة العمل التربوي وإحداث النقلة النوعية التي تتطلع إليها الوزارة في مختلف المستويات القيادية سواء بجهاز الوزارة أو إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات.

وأفادت أن الوزارة تسعى إلى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وفتح المجال أمام الجميع من منسوبي الميدان التربوي الذي تزخر بالكفاءات المؤهلة للترشيح على الوظائف القيادية وأن الفرصة مهيأة للجميع للاطلاع على الشروط والمعايير الأولية. وأشارت إلى ان من ترى في أنفسها الكفاءة فعليها استكمال تعبئة الاستمارة الموجودة على الرابط التالي (www.tatweer.edu.sa/Ar/Pages/default.aspx) وذلك خلال الفترة من 22 / 11 / 1431هـ ولمدة شهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.