تسجيل الدخول

مخرج مصري يختار هيفاء وهبي "دون غيرها" لفيلمه "زوجة تفصيل"

2010-10-28T00:55:00+03:00
2014-03-09T16:09:28+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn28 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مخرج مصري يختار هيفاء وهبي "دون غيرها" لفيلمه "زوجة تفصيل"
كل الوطن

القاهرة – د ب أ: أعلن المخرج المصري علاء محجوب عن ترشيح المطربة اللبنانية هيفاء وهبي "دون غيرها" لبطولة فيلمه الجديد بعنوان "زوجة تفصيل". وكشف محجوب عن

القاهرة – د ب أ: أعلن المخرج المصري علاء محجوب عن ترشيح المطربة اللبنانية هيفاء وهبي “دون غيرها” لبطولة فيلمه الجديد بعنوان “زوجة تفصيل”. وكشف محجوب عن ترشيحها لبطولة فيلمه الجديد الذي كتبه بنفسه ويقوم ببطولته أيضاً بعد سنوات من الغياب عن السينما، مشيراً إلى أنه يتمنى أن تكون هيفاء وهبي هي الزوجة التي يبحث عنها لأنه ينطبق عليها كل المواصفات العالمية للجمال، على حد تعبيره.


وأضاف المخرج، حسب بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه، أنه على ثقة في أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وأن ثقته تلك جعلته يكتب “التصور الكامل لجزء ثانٍ من الفيلم قبل حتى أن يبدأ مراحل تنفيذ الجزء الأول”.

ومن جهة أخرى، أحيت هيفاء حفلاً جماهيرياً كبيراً في العاصمة التونسية أمس الثلاثاء 26-10-2010.

واحتفى الجمهور التونسي بها منذ لحظة وصولها المطار الذي شهد ما اعتبره متابعون تظاهرة جماهيرية قبل أن يمتلأ حفلها في أحد فنادق العاصمة التونسية الكبرى بالمعجبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.