تسجيل الدخول

موقع “My Space” يغير نشاطه للترفيه بدلاً من التواصل الاجتماعي

2010-10-28T10:17:00+03:00
2020-01-05T14:41:40+03:00
منوعات
kolalwatn28 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موقع “My Space” يغير نشاطه للترفيه بدلاً من التواصل الاجتماعي
كل الوطن

نيويورك- د ب أ: أعلن موقع “My Space” الإلكتروني، الذي كان يوماً المقصد الأول للباحثين عن التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العملاقة، الأربعاء 27-10-2010،

نيويورك- د ب أ: أعلن موقع “My Space” الإلكتروني، الذي كان يوماً المقصد الأول للباحثين عن التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العملاقة، الأربعاء 27-10-2010، وبعد إحداث تغيير جذري في تصميمه؛ أنه سيتحول من موقع اجتماعي إلى موقع ذو محتوى ترفيهي.

وقال الموقع المملوك لشبكة “نيوز كورب” الإخبارية معلناً نبأ التغيرات التي حولته من موقع شبكة تواصل اجتماعي إلى موقع ذو محتوى ترفيهي: “في الماضي كان اهتمام My Space ينصب على الأشخاص، الآن ينحصر اهتمامه على المحتوى”.

وقال مايك جونز، الرئيس التنفيذي لـMy Space “إنها استراتيجية جديدة لنا، نحن الآن جهة ترفيه اجتماعي”.

وبينما ستظل عناصر الصفحة الرئيسية للموقع مفصلة حسب تفضيلات المستخدمين، فإن الصفحة ستعرض أكثر البرامج التلفزيونية والفنانين والأغنيات والممثلين الكوميديين والأغاني المصورة انتشاراً عبر My Space، كما ستتضمن عرضاً للفنانين الصاعدين الذين يكتشفهم مستخدمو الموقع.

جاءت الخطوة الأخيرة بعد استمرار انخفاض أعداد المشتركين المسجلين في الموقع، حيث يبلغ عددهم حالياً نحو مئة مليون مشترك، مقارنة بـ500 مليون مشترك في “فيس بوك”، كما تراجعت أعداد زوار الموقع بنسبة 18 بالمئة خلال سبتمبر (أيلول) الماضي مقارنة بنفس الفترة العام الماضي، حسب إحصاءات شركة

“كومسكور” المعنية بمتابعة نسب مشاهدة وتصفح المواقع الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.