تسجيل الدخول

منح أيتام السعودية مميزات في نظام التأجير المنتهي بالتمليك

2010-10-28T10:23:00+03:00
2014-03-09T16:09:29+03:00
محليات
kolalwatn28 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
منح أيتام السعودية مميزات في نظام التأجير المنتهي بالتمليك
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: وقع معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام الدكتور يوسف العثيمين ورئيس مجلس إدارة البنك

كل الوطن – الرياض: وقع معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام الدكتور يوسف العثيمين ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عبدالله باحمدان موخراً اتفاقية تعاون بين البنك الأهلي والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في مقر الإدارة الإقليمية للبنك في الرياض ، ويقدم البنك من خلال خدمة التمويل الشخصي للسيارات ” برنامج التمويل التأجيري ” لفئة ذوي الظروف الخاصة من الأيتام ، يتم من خلالها منح مميزات لمنتسبي الجمعية في نظام التأجير المنتهي بالتمليك بالبنك الأهلي.

وأعرب معالي وزير الشؤون الاجتماعية عن سعادته لهذه الشراكة الإستراتيجية، التي ستمنح شريحة الأيتام من ذوي الظروف الخاصّة في المجتمع حق الاستفادة من التمويل التأجيري كغيرهم من أفراد ومؤسسات المجتمع.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في دعم وتعزيز فرص مساعدة أبناء الوطن من شريحة الأيتام ذوي الظروف الخاصة.

وأوضح نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي المهندس محمود التركستاني أن البنك الأهلي والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام اتفقتا على تقديم خدمات وبرامج تأجير السيارات المنتهي بالتمليك ” التأجير التمويلي ” لمنتسبي الجمعية من الأبناء الأيتام بسعر التكلفة للسيارة ، حيث تتولى المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام السداد عن منتسبيها لاحقاً فيما يتولى البنك وشركة المجدوعي للسيارات تمويل الأيتام من منسوبي المؤسّسة في اتفاقية منفصلة

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.