تسجيل الدخول

(الفيفا) يحقق حول اتفاق بين أسبانيا والبرتغال وقطر

2010-10-28T18:24:00+03:00
2014-03-09T16:09:30+03:00
غير مصنف
kolalwatn28 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
(الفيفا) يحقق حول اتفاق بين أسبانيا والبرتغال وقطر
كل الوطن

مدريد – أ. ف. ب: أكد المدير العام للترشيح المشترك الاسباني-البرتغالي لاستضافة مونديال 2018 ميغل انخل لوبيز أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فتح تحقيقا

مدريد – أ. ف. بأكد المدير العام للترشيح المشترك الاسباني-البرتغالي لاستضافة مونديال 2018 ميغل انخل لوبيز أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فتح تحقيقا حول اتفاق محتمل مع قطر المرشحة لاستضافة مونديال 2022 حول تبادل الأصوات، نافيا في الوقت ذاته وجود أي نوع من أنواع الغش.

وأوضح لوبيز “أرسلت إلينا لجنة الأخلاق التابعة للفيفا الأسبوع الماضي رسالة تعلمنا فيها أنها قررت فتح تحقيق للاشتباه بان الترشيح الايبيري أنجز اتفاقا مع قطر”، مؤكدا بذلك أنباء كشفتها الصحف الرياضية حول هذا الموضوع. وأضاف “يشك في الترشيح الاسباني- البرتغالي بتبادل الأصوات مع قطر المرشحة لاستضافة مونديال 2022″، مؤكدا “أننا نظيفون، لا يوجد أي اتفاق مع أي ترشيح آخر“.

وتعرض الفيفا مؤخرا لفضيحة رشوة فقرر في 20 أكتوبر الحالي إيقاف عضوين من لجنته التنفيذية هما النيجيري اموس ادامو ورينالد تيماري من تاهيتي مؤقتا بعد مثولهما أمام لجنة الأخلاق المكلفة بالتحقيق حول مزاعم الرشوة في التصويت لاستضافة مونديال 2018.

وتعتبر انجلترا وروسيا من أبرز المرشحين لنيل شرف استضافة مونديال 2018، وتتنافسان مع اسبانيا- البرتغال (ملف مشترك) وهولندا- بلجيكا (ملف مشترك)، في حين تتنافس قطر مع استراليا والولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية لاستضافة مونديال 2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.