تسجيل الدخول

مخرج تونسي: ثلاثة أرباع التونسيات اللاتي في سن الزواج يجرين عمليات ترميم البكارة !

2010-10-29T00:28:00+03:00
2014-03-09T16:09:32+03:00
منوعات
kolalwatn29 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مخرج تونسي: ثلاثة أرباع التونسيات اللاتي في سن الزواج يجرين عمليات ترميم البكارة !
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: شنت عدة مدونات إلكترونية في تونس حملة شرسة ضد المخرج التونسي النوري بوزيد بسبب تصريحاته المثيرة للجدل والتي تمس شرف فتيات

كل الوطن – الرياض: شنت عدة مدونات إلكترونية في تونس حملة شرسة ضد المخرج التونسي النوري بوزيد بسبب تصريحاته المثيرة للجدل والتي تمس شرف فتيات تونسيات. ووصفت بعض المجموعات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” المخرج بعبارات قاسية وطالبوا بمحاسبته قانونيا بتهمة “طعنه في شرف التونسيات” و”تشويه صورة تونس”.

وكان بوزيد قد صرح خلال حديث تلفزيوني عبر قناة فضائية تونسية بأن” ثلاثة أرباع التونسيات اللاتي في سن الزواج يجرين عمليات ترميم، واصفا تلك العمليات بالظاهرة مستندا إلى دراسة حديثة ستصدر قريبا تسنى له الاطلاع عليها مسبقا”.

وأضاف أنه “متخلف سينمائيا بالنظر لمايشهده المجتمع من تطور في علاقته بالجسد”.

واعتبر المخرج النوري بوزيد في تصريح لـ”العربية.نت” أن الحملة التي تشن ضده لاتستند لأي مبرر شرعي وبأن ماجاء على لسانه حول عمليات ترميم عند بعض الفتيات لم يأت من فراغ أو من أحكام مسبقة بل خلاصة لدراسة سوسيولوجية تسنى له الاطلاع على بعض تفاصيلها وقامت بها مجموعة من الباحثات التونسيات و”سيتم نشر نتائجها قريبا في أوروبا وليس تونس بسبب البلبلة الحاصلة”.حسب قوله.

واتهم معدة البرنامج التلفزيوني بالتلاعب بتصريحاته خلال عملية المونتاج قصد خلق شوشرة بهدف تشويه سمعته وتأليب الرأي العام التونسي ضده، موضحا “أن سيناريو فيلمه محل الجدل”اسكت عيب” كان فعلا يتطرق لقضية العذرية الاصطناعية عند الفتيات التونسيات لكن تم رفضه وأجهض المشروع برمته منذ مدة طويلة ومن الغباء الحديث عنه في الوقت الراهن”.

وأشار إلى أنه بصدد التحضير لتصوير شريطه الجديد “ميل فوي” الذي تمكن من الحصول على الدعم وسيرى النور قريبا نافيا أي علاقة للفيلم الجديد وبين القضية التي كان فيلمه المرفوض يعتزم تناولها.

يذكر أن المخرج النوري بوزيد سبق له تقديم أفلام سينمائية فجرت العديد من الانتقادات بسبب تطرقها للمحرمات مثل أفلام “ريح السد” و”صفايح من ذهب” و”بزناس ” و”آخر فيلم”.

 

العربية نت

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.