تسجيل الدخول

بعد أن قاما بطعنه بسكين..دوريات أمن الرياض تطيح بمجرمين سلبا عامل تموينات

2010-10-29T11:25:00+03:00
2014-03-09T16:09:32+03:00
محليات
kolalwatn29 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد أن قاما بطعنه بسكين..دوريات أمن الرياض تطيح بمجرمين سلبا عامل تموينات
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: نجحت دوريات الأمن بمنطقة الرياض في الإيقاع باثنين من الجناة احدهما مخالف لنظام الإقامة، بعد أن تورطا بطعن عامل محل تموينات

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: نجحت دوريات الأمن بمنطقة الرياض في الإيقاع باثنين من الجناة احدهما مخالف لنظام الإقامة، بعد أن تورطا بطعن عامل محل تموينات وسلبه. وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغاً من أحد الوافدين يعمل بائعاً في محل تموينات على طريق الخرج، يفيد فيه عن قيام شخص بالدخول عليه في المحل ويطلب منه أن يعطيه ما لديه من نقود، وعندما رفض المبلغ تنفيذ مطالبه أخرج عليه  سكيناً وقام بطعنه فيه بيده، ثم قام شخص آخر بالدخول إلى المحل، حيث كان قبل ذلك يراقب الوضع في الخارج، وقد تمكنا من سلب مبلغ مالي ثم ارتكبا الفرار من الموقع .

فرق الدوريات – فور تلقيها البلاغ – قامت بالانتشار وإجراء مسح أمني شامل على طول لطريق والمناطق المحيطة ومحطات الوقود الموجودة على الطريق وما هي إلا فترة وجيزة حتى اشتبهت إحدى الفرق بأحد الأشخاص الذي كان يجري على الأقدام قرب إحدى المحطات، وعندما لاحظ وجود الفرقة حاول الاختباء في  إحدى حفر الزيت الموجودة خلف الصناعية الجديدة على طريق الخرج، لكن هذا لم يخلصه من الفرقة التي سيطرت عليه وأخرجته من الحفرة، ثم استمر البحث عن الجاني الآخر حيث قبض عليه أثناء بحثه عن شريكه على سيارة نوع داتسون غماره، وبعرض الجناة على المبلغ استطاع التعرف على أحدهما، مؤكداً أنه هو من قام بالدخول عليه وسلبه. تم تسليم الجانيين لمركز شرطة العزيزية لاستكمال إجراءات التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.