تسجيل الدخول

مرة جديدة.. رمي طفل مريض أمام كنيسة في بيروت

2010-10-29T11:30:00+03:00
2014-03-09T16:09:32+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn29 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مرة جديدة.. رمي طفل مريض أمام كنيسة في بيروت
كل الوطن

كل الوطن – بيروت: سُجّل في لبنان مرة جديدة العثور على طفل مرمي أمام صالون كنيسة "السانت تريز" في الحدث ببيروت. وهذه ليست المرة الأولى التي يعثر

كل الوطن – بيروت: سُجّل في لبنان مرة جديدة العثور على طفل مرمي أمام صالون كنيسة “السانت تريز” في الحدث ببيروت. وهذه ليست المرة الأولى التي يعثر بها على طفل مرمي أما جامع أو جمعية خيرية من الرضّع أو حديثي الولادة. ولكن هذه المرة القصة مختلفة؛ أهل يتركون ولدهم الذي لا يتجاوز عمرة السنة والنصف ويعاني مرض نقص الأوكسجين في الرأس أمام كنيسة بدون رحمة أو شفقة!!

وفي محاولة للعثور على أهل الطفل عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة لطفل مجهول الهوية، عُثر عليه يوم الإثنين 11/10/2010 أمام صالون كنيسة في الحدث.

وجاء في بيان صادر عن المديرية أن الطفل كان يرتدي حينها بنطلون «سالوبات» لون أزرق وكنزة كرزية اللون، ووجدت معه «ورقة تفيد بأن اسمه ايلي ويعاني نقص الأوكسجين في الرأس، عمره نحو سنة ونصف».

أودع جمعية في السبتية مؤقتاً لحين العثور على ذويه.

وقد طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من ذويه أو ممن يعرف عنه أو عنهم شيئاً الحضور إلى مركز مفرزة بعبدا القضائية الكائن في سراي بعبدا للتعرف عليه واستلامه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.