تسجيل الدخول

مدمن مخدرات يقتحم مجمع «الأمل» بالرياض فجراً بسيارته ويصيب اثنين من الموظفين!!

2010-10-29T13:58:00+03:00
2014-03-09T16:09:30+03:00
محليات
kolalwatn29 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدمن مخدرات يقتحم مجمع «الأمل» بالرياض فجراً بسيارته ويصيب اثنين من الموظفين!!
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: اقتحم مدمن مخدرات يعاني من اضطرابات نفسية شديدة فجر أمس الخميس مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض بسيارته ليجد نفسه دون

كل الوطن – الرياض: اقتحم مدمن مخدرات يعاني من اضطرابات نفسية شديدة فجر أمس الخميس مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض بسيارته ليجد نفسه دون شعور وسط البهو الرئيسي للمجمع بعد أن هشم الزجاج الخارجي للمبنى مفاجئاً موظفي المجمع بدخوله بينهم بسيارته وسط ذهول الجميع.

 

مديرا الشئون الصحية والمجمع باشرا الحادثة..والوضع عاد لطبيعته

وعاد الوضع في المجمع الواقع غربي العاصمة الرياض لماهو عليه بعد حالة من الفوضى التي تسبب بها المريض الذي عبر عن الحالة النفسية المضطربة التي يعيشها مدمنو المخدرات بطريقته الخاصة مخلفاً عدداً من الأضرار المادية بالمجمع إضافة إلى إصابة اثنين من رجال الأمن بالمجمع نقلا على إثرها لمجمع الرياض الطبي لتلقي العلاج وغادرا المستشفى.

 

ومع ساعات الصباح الأولى وقف مدير الشئون الصحية الدكتور عدنان العبدالكريم شخصياً على الوضع هناك واطمأن على سير العمل بالمجمع بعدالحادثة كما باشر مدير المجمع الدكتور محمد مشعوف القحطاني ومساعده المالي والإداري عبشان العبشان الحادثة وتمت السيطرة على الموقف والتعامل مع المريض بشكل سريع.

 

وقالت “الرياض” أن الجهات المختصة بالمجمع تجري حالياً حصرا للاضرار الناجمة عن الحادثة كما قامت إدارة المجمع بالاتصال بذوي المريض وإشعارهم بما حدث وبوجوده عندهم تحت الرعاية الطبية آنذاك.

 

العتيبي: المريض سبق تنويمه وخرج برغبة ذويه و«أمن» المجمع مدرب على التعامل مع هذه الحالات

وأبلغ مدير العلاقات والإعلام بالمجمع حمد مشخص العتيبي أن الحادثة وقعت عند الساعة الثالثة فجر أمس الخميس حيث وصل المريض لطوارئ المجمع وسط حالة هيجان وتم استقباله على الفور ولدى محاولة الممرضين أخذ عينات منه للكشف عليه خرج مسرعاً من الإسعاف وركب سيارة كان قد قدم بها وهو في حالة لا يستطيع فيها السيطرة على نفسه واصطدم بالمدخل الزجاجي الرئيسي للمكاتب الإدارية للمجمع لتقتحم سيارته المبنى محاولاً الهرب من الجهة الأخرى قبل السيطرة على الموقف من قبل رجال الأمن بالمجمع المدربين على التعامل مع مثل هذه الحالات.

 

وأكد العتيبي أن المريض أدخل الطوارئ على الفور وأعطي العلاج والمهدئات اللازمة في حين تجري شرطة عرقة التي حضرت للموقع وقامت باستلام الشخص المتسبب في هذه الحادثة إجراءاتها الأمنية في مثل هذه الحالات.

 

وأشار مدير الإعلام بالمجمع إلى أن المريض سبق تنويمه في المجمع نتيجة إدمانه المخدرات حيث يعاني من اضطرابات نفسية لكنه خرج بعد 4 أيام “ضد النصح الطبي” على مسئولية أهله ليفاجئ العاملين بالمجمع بعد ذلك بدخوله عليهم بهذه الحالة.


المصدر:  جريدة الرياض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.