تسجيل الدخول

فوز الشباب على الوحدة برباعية.. وتعادل الاتحاد مع القادسية

2010-10-30T00:49:00+03:00
2014-03-09T16:09:34+03:00
غير مصنف
kolalwatn30 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فوز الشباب على الوحدة برباعية.. وتعادل الاتحاد مع القادسية
كل الوطن

كل الوطن – واس: تعادل فريق القادسية والاتحاد بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن منافسات

 كل الوطن – واس: تعادل فريق القادسية والاتحاد بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري زين السعودي لكرة القدم . تقدم الاتحاد عن طريق نايف هزازي في الدقيقة الثالثة , وعادل للقادسية جون جامبو في الدقيقة 40 .

وحقق الشباب فوزاً صعباً على الوحدة 4 / 3 على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

تقدم الشباب بثلاثة أهداف عن طريق الكوري سونغ تشونغ في الدقيقة الثانية والبرازيلي كماتشو في الدقيقة 16 وناصر الشمراني في الدقيقة 22 وسجل للوحدة مهند عسيري في الدقيقة 37 وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 63 وبعدها بدقيقة يضيف فيليب كامبوس الهدف الثالث للوحدة وسجل ناجي مجرشي هدف الفوز الرابع الشبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وتعادل التعاون والفتح بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة . وبهذه النتائج يرتفع رصيد الاتحاد إلى 24 نقطة في صدارة الفرق وارتفع رصيد القادسية إلى 11 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 13 وتراجع إلى المركز السابع وارتفع رصيد الشباب إلى 16 نقطة في المركز السادس . وتختتم غداً لقاءات الجولة بلقاء الفيصلي والأهلي في المجمعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.