تسجيل الدخول

موبايلي تمنح شهوراً مجانية لمشتركي "كنكت مودم" و"كنكت راوتر"

2010-10-30T09:01:00+03:00
2014-03-09T16:09:35+03:00
محليات
kolalwatn30 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تمنح شهوراً مجانية لمشتركي "كنكت مودم" و"كنكت راوتر"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات " موبايلي" اليوم عرضاً جديداً على أجهزة "كنكت مودم" و " كنكت راوتر" بالإضافة إلى شرائح البيانات تمكّن المشتركين

كل الوطن – الرياض: أطلقت شركة اتحاد اتصالات ” موبايلي” اليوم عرضاً جديداً على أجهزة “كنكت مودم” و ” كنكت راوتر” بالإضافة إلى شرائح البيانات تمكّن المشتركين الجدد من الحصول على اشتراك شهر مجاني عند تجديد الاشتراك، سواء كان الاشتراك في الباقات المفوترة أو المسبقة الدفع ولأي من الباقات المتاحة التي وفرتها موبايلي (باقة 1 جيجابايت – 5 جيجا بايت – الباقة اللامحدودة).

 ويمثل العرض الذي يمكن الحصول عليه من جميع فروع موبايلي المنتشرة في المملكة أحد جهود موبايلي الحثيثة في سبيل نشر خدمات البيانات والسعي لرفع  نسبة استخدام الانترنت بين أفراد المجتمع، في الوقت الذي أعلنت فيه الجهات الحكومية عن استعدادها إلى تحويل معاملاتها إلكترونياً، مما يمكن جميع شرائح المجتمع من إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة ومن أي مكان ودون عناء .

 ويأتي إعلان موبايلي عن عرض “كنكت” و”الراوتر” عالي السرعة بعد أن استكملت الشركة في وقت سابق تغطيتها لأكثر من 92% من مدن المملكة المأهولة بالسكان بشبكة النطاق العريض عالي السرعة، وقد ساهم انتشار النطاق العريض إلى زيادة استخدام البيانات وقد انعكس ذلك بشكل إيجابي على زيادة في صافي أرباح موبايلي خلال هذا العام.  

يشار إلى أن موبايلي قد أعلنت بنهاية عام 2009 عن تخطيها لحاجز المليون مشترك في النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك حيث يمثل هذا الرقم المشتركين في باقات إنترنت النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك العالية الاستخدام باقة (1 جيجابايت) و(باقة 5 جيجابايت)، (والباقة المفتوحة)، لتستولي بذلك على الحصة الأكبر في هذا الجانب وتعزز من تربعها على قائمة أفضل مزود خدمة انترنت لاسلكي عن طريق الكنكت أو أجهزة الهاتف المتحرك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.