تسجيل الدخول

حكم قضائى بالسجن ثلاثة اشهر على ديانا كرزون

2010-10-30T14:19:00+03:00
2014-04-06T17:36:06+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير30 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حكم قضائى بالسجن ثلاثة اشهر على ديانا كرزون
كل الوطن

أكَّد المنتج، محمد المجالي، أنَّه حصل على حكم قضائي بسجن الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، لمدَّة ثلاثة أشهر أو دفعها الشَّرط الجزائي في العقد المبرم بينهم والمقدر بـ100

أكَّد المنتج، محمد المجالي، أنَّه حصل على حكم قضائي بسجن الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، لمدَّة ثلاثة أشهر أو دفعها الشَّرط الجزائي في العقد المبرم بينهم والمقدر بـ100 ألف دينار أردني، مشيرًا إلى أنَّ هذا الحكم صدر من المحكمة بناءً على استئناف الحكم الذي قدَّمته ديانا قبل أكثر من أسبوع، وبذلك يعتبر حكمًا نهائيًّا لا مجال لنقضه.
وأوضح المجالي في اتصال هاتفي مع “إيلاف” من الأردن أنَّ ديانا لن تستطيع الدخول إلى الأردن والحضور لتسلم جائزة الـ”غولدن أوورد” الَّتي ستقام مساء اليوم الجمعة كما زعمت خلال ظهورها على قناة “نايل لايف” الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنَّها في حال وصولها إلى الأردن سيقبض عليها فورًا بعد أنّْ تمَّ تعميم اسمها على كافة مطارات الأردن.
ولفت إلى وجود دعوتين قضائيتين بتهم الشتم والذم والتَّحقير، الأولى عن تصريحاتها ضده في صحيفتي “الدستور” و”المساء” المصريتين، والثانية بسبب تصريحاتها في الحلقة الَّتي بثت على قناة “نايل لايف”، مشيرًا إلى أنَّ ديانا تواجه أحكامًا بالسجن تترواح بين العام والثلاثة أعوام عن كل قضيَّة.
وأشار إلى أنَّه سجَّل حلقةً تليفزيونيَّةً ستذاع عبر قناة “مزيكا” نهاية الأسبوع المقبل، يوضح من خلالها الحقائق ويعرض المستندات والوثائق الَّتي تكذِّب حديث ديانا عن اعتدائه عليها.
وأكَّد أنَّه سيمنع كرزون من الغناء في مصر وخارجها، مشيرًا إلى أنَّها لن تستطيع أنّْ تشارك في الحفلات الغنائيَّة خلال الفترة القادمة، حيث سيعمل على استصدار قرار من نقابة الموسيقيين بمنعها من الغناء لحين الفصل في الأزمة بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.