تسجيل الدخول

موبايلي تطرح باقة "رحال" للحجاج بتخفيض يصل إلى 40% على الرقم الدولي المفضل

2010-10-31T13:18:00+03:00
2014-03-09T16:09:38+03:00
محليات
kolalwatn31 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تطرح باقة "رحال" للحجاج بتخفيض يصل إلى 40% على الرقم الدولي المفضل
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: قالت شركة موبايلي أن حجاج بيت الله الحرام لهذا العام بات في مقدورهم الاختيار بين ثلاثة أسعار لباقة "رحال" الخاصة بالحجاج بقيمة 20 ريالا

كل الوطن – الرياض: قالت شركة موبايلي أن حجاج بيت الله الحرام لهذا العام بات في مقدورهم الاختيار بين ثلاثة أسعار لباقة “رحال” الخاصة بالحجاج بقيمة 20 ريالا و 25 ريالا و50 ريالا تشمل خصما يصل إلى 40% على الرقم الدولي المفضل وبسعر ثابت للمكالمات المحلية لجميع الشبكات.

ويمكن للمشترك في باقة “رحال” تحديد الرقم الدولي المفضل عبر الاتصال على الرقم 1499 وإتباع التعليمات المتعلقة باختيار الرقم المفضل، أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1499 مكتوبا فيها (fi) ثم الرقم الدولي المفضل مبتدءا بمفتاح الدولة، ويمكن الاتصال مباشرة على رقم خدمة العملاء 1100 والطلب من الموظف تعيين الرقم الدولي المفضل والتمتع بالخصم الذي يصل إلى 40%.

وقالت موبايلي أن على الحجاج الراغبين في الحصول على باقة “رحال” التوجه إلى أي من منافذ البيع في الفروع وأيضا منافذ البيع في المطارات وذلك للحصول على باقة “رحال”، وتمتد فترة صلاحية هذه الباقة إلى أربعة أشهر من تاريخ التفعيل، ويمكن إعادة شحن بطاقة “رحال” عبر بطاقات الشحن المتوفرة في جميع منافذ البيع، علما أن هناك رصيد مبدئي في باقة “رحال” يوازي القيمة التي تم الشراء بها حيث تحتوي الباقة البالغ سعرها 20 ريالا على رصيد مبدئي بقيمة 20 ريالا والبطاقة المحدد سعرها 25 ريالا على رصيد 25 ريالا والبطاقة البالغ سعرها 50 ريالا على رصيد مبدئي بقيمة 50 ريالا.

يذكر أن موبايلي تقوم بجهود كبيرة من أجل ضمان سريان جميع الاتصالات المحلية والدولية بسهولة استمرارا لنجاحاتها السابقة في تمرير ملايين المكالمات، وما شهدته شبكة موبايلي من استقرار يعكس مدى جودة الشبكة وقدرتها العالية.

وفي نفس الإطار كانت موبايلي قد وقعت مع إمارة منطقة مكة المكرمة لأن تكون موبايلي شريكا رسميا للحملة الإعلامية التوعوية الخاصة بالحج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.