تسجيل الدخول

مصر : الحكم بإعدام شقيقتين لإدانتهما بسرقة وقتل الرجال بالقليوبية

2011-01-20T11:48:00+03:00
2014-03-09T16:14:12+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn20 يناير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مصر : الحكم بإعدام شقيقتين لإدانتهما بسرقة وقتل الرجال بالقليوبية
كل الوطن

القاهرة : قضت محكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية المصرية الأربعاء بإحالة أوراق شقيقتين للمفتى للتصديق على الحكم بإعدامهما لقيامهما باستدراج الرجال داخل

 القاهرة : قضت محكمة جنايات بنها في محافظة القليوبية المصرية الأربعاء بإحالة أوراق شقيقتين للمفتى للتصديق على الحكم بإعدامهما لقيامهما باستدراج الرجال داخل منزلهما بحجة قضاء سهرة معهم وسرعان ما تقومان بقتلهم وسرقتهم.

 

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن القليوبية بلاغا من أهالي قرية البقاشين بكفر شكر بمصرع سائق داخل أحد المنازل وتبين من التحريات أن المجني عليه يدعى “سامى م – 28 عاما” سائق توك توك .

 

وأضافت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث شقيقتان يقومان باستدارك الرجال لقضاء سهرة معهم داخل منزلهما بالقرية ثم يقتلوهم بعد سرقتهم ويوم الحادث قامتا باستدراج المجنى عليه من موقف كفر شكر بحجة توصيلهما بالتوك توك إلى منزلهما بقرية البقاشين حيث أوهموا المجنى عليه بالنزول معهم لقضاء سهرة معهما ثم اعطياه كوب شاى به مخدر ، وبعد أن فقد الوعى قاموا بكتم أنفاسه بواسطة فوطة مبللة بالماء وطعناه بالسكاكين حتى فارق الحياة وتركا الجثة بالمنزل واستولوا على التوك توك الخاص به وفروا هاربين .

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على الشقيقتين وهما “زهرة ف – 18 عاما” ربة منزل و” منيرة – 19 عاما” ممرضة وأمرت النيابة بحبسهما وتقديمهما لمحاكمة عاجلة ، فأصدرت المحكمة حكمها المتقدم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.